إِدامَة تجمعات مبادرة "عايزينها نضيفة" لليوم الثالث ببني سويف..الأن
إِدامَة تجمعات مبادرة "عايزينها نضيفة" لليوم الثالث ببني سويف..الأن

إِدامَة تجمعات مبادرة "عايزينها نضيفة" لليوم الثالث ببني سويف..الأن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِدامَة تجمعات مبادرة "عايزينها نضيفة" لليوم الثالث ببني سويف..الأن .

صحيفة الوسط - واصلت شركة من شباب وطلاب المدارس والجامعات من أبناء قرية الشناوية التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، عملها لليوم الثالث علي التوالي في مبادرة "عايزينها نضيفة" والتي أطلقوها لتنظيف أحياء البلدة من أكوام القمامة ومخلفات المبانى العشوائية والطرق.

ولاقت المبادرة قبولا واستحسانا من الأهالي والمسؤولين بمركز ناصر علي حد سواء، وتم الدفع بعدد من اللودرات والسيارات للمساعدة فى إتمام المهمة للشباب فى نشر مثل هذه المبادرة فى جميع المجتمعات المحيطة.

التقى صحيفة "صدى البلد" بشباب القرية القائمين على المبادرة ، حيث ذكر عزام سيد بريقع إن التراكمات منذ 4 سنوات لم يتطرق إليها أحد من المسؤلين ، فيما ذكر محمد مرعى إن حزب "عايزينها نضيفة" أهلية نابعة من الشباب ومن أموالهم الخاصة.

ويقول الحاج سيد: "نشكر الشباب الذين قاموا على تلك المبادرة وأدعو الله أن يبارك فيهم ويكثر من أمثالهم لانهم بالفعل استطاعوا أن يغيروا من معالم القرية"، وطالب المسؤولين برصف طريق الجبانة".

ويقول الشيخ حمادة أحمد بكري: "بإذن الله سنجعل من الشناوية نموذج للمحافظة كلها بالتعاون مع مجلس المدينة سوف يتم زراعة 300 شجرة لتجميل القرية" بالجهود الذاتية للشباب.

برجاء اذا اعجبك خبر إِدامَة تجمعات مبادرة "عايزينها نضيفة" لليوم الثالث ببني سويف..الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد