متحدث «النواب»يؤكد أن ليس هناك أي مشروع لتعديل قانون الأحزاب
متحدث «النواب»يؤكد أن ليس هناك أي مشروع لتعديل قانون الأحزاب

متحدث «النواب»يؤكد أن ليس هناك أي مشروع لتعديل قانون الأحزاب حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متحدث «النواب»يؤكد أن ليس هناك أي مشروع لتعديل قانون الأحزاب .

صحيفة الوسط - ذكر النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، إن ما يدور من أحاديث وأنباء حول وجود تشريع لإعادة ترتيب صحيفة الوسط الحزبية وتحول ائتلاف دعم مصر إلى حزب، مجرد اجتهادات صحفية وإعلامية.

وأضاف «حسب الله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد، أن صحيفة الوسط الحزبية بحاجة إلى إعادة نظر، لكنه حتى الآن ليس هناك أي مشروع قانون حـديث بخـصـوص تكوين الأحزاب أو تعديله.

وأشار: «ما يتم طرحه الآن مجرد أفكار تجول في ذهن الكثير ممن يهتمون بالعمل الحزبي، لكن ليس هناك شيء تم تحديده على وجه الوضوح بخـصـوص اندماج الأحزاب لكن كل المناقشات تأتي في سياق تنشيط صحيفة الوسط الحزبية، واستمرارها».

برجاء اذا اعجبك خبر متحدث «النواب»يؤكد أن ليس هناك أي مشروع لتعديل قانون الأحزاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق