«المصريين الأحرار»يؤكد أن لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي
«المصريين الأحرار»يؤكد أن لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي

«المصريين الأحرار»يؤكد أن لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي .

صحيفة الوسط - علق الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، على ما يدور من أنباء وأقاويل حول اندماج الأحزاب مع بعضها البعض لتكوين كيان سياسي.

وذكر رئيس «المصريين الأحرار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد، إنه لم يُعرض على الحزب الاندماج ضمن أي كيان سياسي على الإطلاق.

وتابع: «لو اتفقنا على إن السياسة وسيلة وليست هدفًا سنحل كثير من المشكلات لأن ذلك يعني تطبيق مبادئنا من أجل تقدم صحيفة الوسط وبالتالي يجب البناء من الأسفل عبر القواعد الشعبية».

وأثبت أنه ليس هناك أي انقسام داخل الحزب حول تأييد الاندماج مع أحزاب أخرى أو رفض الفكرة، مشيرًا إلى أنه حتى لم يتحدث معه أي من النواب أو الأعضاء بخـصـوص الانضمام إلى أحزاب وكيانات أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر «المصريين الأحرار»يؤكد أن لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق