بين وأظهر شبكة «الاستيلاء على المال العام» في أبو تشت
بين وأظهر شبكة «الاستيلاء على المال العام» في أبو تشت

بين وأظهر شبكة «الاستيلاء على المال العام» في أبو تشت حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين وأظهر شبكة «الاستيلاء على المال العام» في أبو تشت .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظهر مسؤولو التفتيش في المديرية المالية بقنا شبكة للإضرار والاستيلاء على المال العام، مكونة من مدخلي معلومـات الدفع الإلكتروني ومراجع حسابات وإداريين ومدرسين استولت على ما يزيد على 200 ألف جنيه بإدارة أبوتشت التعليمية.

وردت معلومات إلى المديرية المالية عن تعمد الإضرار والاستيلاء على المال العام بإدارة أبوتشت، وتشكلت لجنة تفتيش، أظهرت بدورها عن تعمد كل من «ب.خ» و«ب.ع» و«م.ع»، مدخلي معلومـات منظومة الدفع الإلكتروني بالإدارة التعليمية بأبوتشت ومراجعي حسابات وإداريين ومدرسين بالاستيلاء على المبلغ المذكور عن طريق دفعها على حساباتهم المصرفية.

وأشارت التحقيقات المبدئية إلى تعمد المذكورين الاستيلاء والإضرار العمدي بالمال العام ومسؤولية الوحدة الحسابية بإدارة أبوتشت برئاسة مدير الحسابات «أ.ع» عن تسببهم في مثل هذه الوقائع، وأحيل التقرير وجميع الوقائع إلى النيابة الإدارية بأبوتشت لمباشرة التحقيقات مع المتهمين.

برجاء اذا اعجبك خبر بين وأظهر شبكة «الاستيلاء على المال العام» في أبو تشت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم