"سوء التغذية ومخاطرها" في ندوة بمركز صحف طنطا
"سوء التغذية ومخاطرها" في ندوة بمركز صحف طنطا

"سوء التغذية ومخاطرها" في ندوة بمركز صحف طنطا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "سوء التغذية ومخاطرها" في ندوة بمركز صحف طنطا .

صحيفة الوسط - نظم مركز صحف طنطا أمس ، الأحد ندوة بعنوان "التغذية السليمة ومخاطر سوء التغذية" بمجلس مدينة قطور وذلك فى إطار مبادرة شباب مصر لتثقيف المجتمع بالتعاون بين المجلس القومي للسكان وجامعة طنطا والهيئة العامة للاستعلامات.

وشارك في اللقاء المهندس اشرف فرج الله رئيس مركز ومدينة قطور وحاضر في اللقاء الدكتور مصطفي يحيي قدري طبيب تغذيه جامعة طنطا حيث تحدث المحاضر في بداية اللقاء عن أمراض سوء التغذيه وهي أضـخم الأمراض انتشارا في مصر ثم أشار كيفية القضاء علي هذه الأمراض دون الحاجة للتكاليف العالية في العلاج، كما تطرق للحديث عن الآثار الخطيرة التي تسببها أمراض سوء التغذية للفرد والمجتمع ثم أشار في حديثه افضل الطرق للقضاء على أمراض سوء التغذية وهي التغذية السليمة والحرص على تناول الغذاء الصحي المتنوع.

وأدار اللقاء فريق الشغل الإعلامي شيماء مزروع وحسناء الكتامي والسيد سنيد ، والندوه تحت إشراف ضاحي هجرس مدير المجمع الإعلامي وسمير مهنا مدير عام صحف وسط الدلتا.

برجاء اذا اعجبك خبر "سوء التغذية ومخاطرها" في ندوة بمركز صحف طنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد