سري الدين: لا أطمح لرئاسة الحكومة.. وأتمنى تولي محمود محيي الدين المهمة
سري الدين: لا أطمح لرئاسة الحكومة.. وأتمنى تولي محمود محيي الدين المهمة

سري الدين: لا أطمح لرئاسة الحكومة.. وأتمنى تولي محمود محيي الدين المهمة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سري الدين: لا أطمح لرئاسة الحكومة.. وأتمنى تولي محمود محيي الدين المهمة .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام حزب صحيفة الوسط، إنه يؤيد إعادة هيكلة الحكومة، متابعًا أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أبلى بلاءً حسنًا لكن هناك حاجة إلى إعادة توفير دماء جديدة.

وأثبت «سري الدين»، خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد، أنه ليس لديه أي طموح لتولي رئاسة الحكومة.

وأعرب عن أمنياته أن يتولى هذه المهمة الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي لشؤون التنمية المستدامة والأمم المتحدة والشراكات، مشيدًا بخبرته الدولية وامتلاكه رؤية سياسية فضلًا عن خبرته الاقتصادية العميقة، وعلاقاته الداخلية والدولية القوية، ذلك بالإضافة إلى أنه في مرحلة عمرية مناسبة لهذا المنصب. 

ووجه 3 نصائح إلى الحكومة، أولها عدم إصدار قرارات وصفها بالفوقية، صادمة للشعب بنظرية «الحرب خدعة»، والأخرى ضرورة إجراء مزيد من التنسيق بين الحكومة في القرارات الحاسمة والكبيرة، والأخيرة مراعاة البعد الاجتماعي، وتفعيل الاهتمام بتمويل المشروعات الصغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر، بشكل جاد؛ لتحسين الوضع الاجتماعي للمواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر سري الدين: لا أطمح لرئاسة الحكومة.. وأتمنى تولي محمود محيي الدين المهمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق