"الدلتا للسكر": ارتفاع إنتاج سكر البنجر إلى 185 ألف طن حتى الآن
"الدلتا للسكر": ارتفاع إنتاج سكر البنجر إلى 185 ألف طن حتى الآن

"الدلتا للسكر": ارتفاع إنتاج سكر البنجر إلى 185 ألف طن حتى الآن

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الدلتا للسكر": ارتفاع إنتاج سكر البنجر إلى 185 ألف طن حتى الآن .

صحيفة الوسط - أكد الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة بنجر الدلتا للسكر، استمرار استلام محصول البنجر من المزارعين وإنتاج السكر المحلى، حيث تم إنتاج ما يقرب من 185 ألف طن سكر من البنجر حتى الآن من الكميات المستهدف إنتاجها خلال الموسم الحالى، لطرحه بالأسواق وتوفير احتيجات المواطنين من السكر طوال الوقت.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة بنجر الدلتا للسكر، لـ"صحيفة الوسط"، إن الشركة لديها مخزون من السكر يكفى احتيجات المواطنين بجانب المخزون لدى الشركات الأخرى، الأمر الذى يؤكد توفير السكر لكافة المناطق بسعر موحد طبقا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أكد أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بتطوير صناعة السكر لسد فجوة الاستيراد من الخارج، إضافة إلى تقليل التكلفة والحصول على أفضل المنتجات بجودة عالية، وسيتم تطوير الشركات التابعة وخطوط الإنتاج فى مصانع السكر، كما أنه يتم استلام محصول القصب من المزارعين بسعر720 جنيها للطن بعد توجيهات الرئيس السيسى بزيادة السعر لدعم المزارعين فى الموسم الحالى، لافتا إلى ان القيادة السياسة لديها اهتمام كبير بتطوير صناعة السكر فى مصر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "الدلتا للسكر": ارتفاع إنتاج سكر البنجر إلى 185 ألف طن حتى الآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع