«حسب الله» يبين ويظهر بين وأظهر تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب سياسي
«حسب الله» يبين ويظهر بين وأظهر تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب سياسي

«حسب الله» يبين ويظهر بين وأظهر تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب سياسي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حسب الله» يبين ويظهر بين وأظهر تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب سياسي .

صحيفة الوسط - ذكر النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، وعضو ائتلاف «دعم مصر»، إن هناك مجموعًا من الأفكار المطروحة داخل الائتلاف حول التحول إلى حزب رسمي قائم على جماهرية أعضاءه، لكنها مازالت مجرد أفكار مطروحة لم يتم مناقشتها بالمكتب السياسي أو الجمعية العمومية للائتلاف.

وأضاف «حسب الله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد: «بعض الأعضاء طرحوا هذه الأفكار بشكل غير رسمي، واستقر الأمر على إِمْهَال طرحه للنقاش والبحث إلى ما قبل الفصل التشريعي القادم».

وذكر أن ما يدور من أنباء حول اندماج بعض الأحزاب داخل ائتلاف دعم مصر، لم يحدث أي منها على أرض الواقع، وما هي إلا اجتهاد إعلامي، مشيرا إلى أن هذه الأفكار واجبة البحث، لكن لم يتم تحديد أي اجتماع رسمي حتى الآن للمناقشة حول هذا الأمر.

برجاء اذا اعجبك خبر «حسب الله» يبين ويظهر بين وأظهر تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب سياسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق