المفتى وأمين اتحادات الجامعات يكرمان المتميزين بجامعة كفر الشيخ.. الخميس
المفتى وأمين اتحادات الجامعات يكرمان المتميزين بجامعة كفر الشيخ.. الخميس

المفتى وأمين اتحادات الجامعات يكرمان المتميزين بجامعة كفر الشيخ.. الخميس حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المفتى وأمين اتحادات الجامعات يكرمان المتميزين بجامعة كفر الشيخ.. الخميس .

صحيفة الوسط - تستعد جامعة كفر الشيخ للاحتفال بعيدها القومى الـ12، يوم الخميس القادم، بقاعة الاحتفالات بكلية الصيدلة بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، والدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى الأسبق، والأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، ونواب رئيس الجامعة وقيادات الجامعة، والعديد من أساتذة الجامعات، وسيتخلل الاحتفال تتويج مجموع من المنشآت بالجامعة منها مسجد الجامعة.

وأثبت الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الاحتفال يتضمن إِحْتِـفَاء مجموع من الشخصيات العامة، وتكريم 39 من العاملين المحالين على المعاش، و11 من العاملين المتوفين، و11 من أعضاء هيئة التدريس المحالين على المعاش، وتكريم عضو هيئة تدريس متوفى.

وأضاف القمرى، لـ"صحيفة الوسط" سيتم إِحْتِـفَاء عضو هيئة تدريس حاصل على جائزة الجامعة التشجيعية، و3 أعضاء هيئة تدريس حصلوا على جائزة الجامعة لأفضل مؤشر ماجستير، و120 من أعضاء هيئة تدريس الحاصلين على جوائز النشر، و16 من العاملين الحاصلين على جائزة الجامعة للتميز الإدارى.

برجاء اذا اعجبك خبر المفتى وأمين اتحادات الجامعات يكرمان المتميزين بجامعة كفر الشيخ.. الخميس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع