نقابة الأسنان: إتاحة سُلْفَة شراء سيارة لـ300 عضو بحد أكبر 300 ألف جنيه
نقابة الأسنان: إتاحة سُلْفَة شراء سيارة لـ300 عضو بحد أكبر 300 ألف جنيه

نقابة الأسنان: إتاحة سُلْفَة شراء سيارة لـ300 عضو بحد أكبر 300 ألف جنيه حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نقابة الأسنان: إتاحة سُلْفَة شراء سيارة لـ300 عضو بحد أكبر 300 ألف جنيه .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور حسين عبد الهادى، عضو مجلس نقابة بحاثين في مجال الطب الأسنان، عن إتاحة النقابة العامة، لقرض شراء سيارة لـ300 عضو بحد أكبر 300 ألف جنيه لكل منهم، موضحا أنه فى حالة زيادة الحجز عن 300 طبيب تكون الأولوية للمنتفعين بالقيم الأقل فى التمويل " أقل من 300 ألف جنيه " بأقلية القيمة فالأعلى.

 

وأضاف لـ"صحيفة الوسط"، يتم إجراء القرعة على الأطباء المستفيدين بالقيمة الأعلى، وفى حال كان للمتقدمين أقل من 300 طبيب يتم استفادة جميع المتقدمين، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يستمر التقديم حتى الأول من مايو القادم، مشيرا إلى أن التقديم يتم فى مقر النقابة العامة لأطباء الأسنان والنقابات الفرعية.

 

وأشار أنه يشترط ألا يزيد مجموع سنوات القرض عن المتبقى للطبيب لبلوغ سن المعاش، وأن يكون مسددا لاشتراك النقابة، وسداد قيمة ٢٠٪؜ على الأقل من ثمن السيارة، وتأمين شامل على السيارة، ووثيقة تأمين ضد مشكلات السداد تتم بمعرفة النقابة، وحظر بيع على السيارة يجدد علي المدار السنوي عند تمديد الرخصة، والتوقيع على شيكات بنكية بقيمة التمويل مقسمة على مجموع الأقساط وشيك بإجمالى قيمة التمويل.

 

وأشار أن الفائدة 8٪؜ علي المدار السنوي ثابتة فى حال التقسيط على 36 شهرا، وتصل إلى 8.25٪؜ علي المدار السنوي ثابتة فى حال التقسيط على أضـخم من 36 شهرا وحتى 60 شهرا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نقابة الأسنان: إتاحة سُلْفَة شراء سيارة لـ300 عضو بحد أكبر 300 ألف جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع