النائب على عتمان يلح الحكومة بخطة حديثة لتطوير التعليم الجامعى
النائب على عتمان يلح الحكومة بخطة حديثة لتطوير التعليم الجامعى

النائب على عتمان يلح الحكومة بخطة حديثة لتطوير التعليم الجامعى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب على عتمان يلح الحكومة بخطة حديثة لتطوير التعليم الجامعى .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

طالب النائب على عتمان، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، بضرورة وضع الدولة لخطة جديدة لتطوير التعليم الجامعى، بما يتناسب مع آليات العصر الحديث القائم على البحث العلمى والابتكار.

 

وأثبت عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، فى تصريح خاص لـ"صحيفة الوسط": "يجب أن تقوم بتنفيذ التوجيهات التى أصدرها الرئيس السيسى للحكومة بشكل عام ولوزارة التعليم العالى بشكل خاص، لمواصلة وضع الخطط للنهوض بالتعليم العالى وتطوير منظومته فى أسرع وقت، وتتحول من رسائل إلى أمر واقع".

 

وتابع عضو مجلس النواب أن الاهتمام بالتعليم يجعل مصر فى مقدمة دول العالم التى لديها تعليم جامعى متميز، ويساهم فى الارتقاء بالمستوى التعليمى لشباب الجامعة، وبالتالى يصبح لدينا مجتمع قائم على العلم وتحكيم العقل.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائب على عتمان يلح الحكومة بخطة حديثة لتطوير التعليم الجامعى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع