رئيس "الكرة" السابق يسهم في إِحْتِـفَاء "الضوي" بعد حصوله على الدرع الفضي
رئيس "الكرة" السابق يسهم في إِحْتِـفَاء "الضوي" بعد حصوله على الدرع الفضي

رئيس "الكرة" السابق يسهم في إِحْتِـفَاء "الضوي" بعد حصوله على الدرع الفضي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس "الكرة" السابق يسهم في إِحْتِـفَاء "الضوي" بعد حصوله على الدرع الفضي .

صحيفة الوسط - شارك جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق، في حفل تجمعي لتكريم الفنان الكوميدي حمدي الغبرى صاحبة الفيديوهات الساخرة على "يوتيوب" والملقب بالحاج الضوي بمناسبة حصوله على الدرع الفضي من اليوتيوب بعد تخطيه 100 ألف مشترك.

وحضر الاحتفال الذي نظم في الأقصر أيضا اللواء حسني حسين مساعد مدير شرطة القطاع السياحي والآثار بجنوب الصعيد سابقا، ومحمد العدوي مدير فرع ثقافة الأقصر، والإعلامي أشرف الرزيقي، وأسامة الناظر المدير الفني لمنطقة الأقصر لكرة القدم ولفيف من الشخصيات العامة بالصعيد.

وحمدي الغبري أو الحاج الضوي نجح في تحقيق ملايين المشاهدات على اليوتيوب من خلال فيديوهات ساخرة تناقش القضايا الاجتماعية الشائكة في الصعيد في إطار فني كوميدي وساخر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس "الكرة" السابق يسهم في إِحْتِـفَاء "الضوي" بعد حصوله على الدرع الفضي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن