مقتـل طالب سقط من أعلى منزله بالدقهلية أثناء إطعام الحمام
مقتـل طالب سقط من أعلى منزله بالدقهلية أثناء إطعام الحمام

مقتـل طالب سقط من أعلى منزله بالدقهلية أثناء إطعام الحمام حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتـل طالب سقط من أعلى منزله بالدقهلية أثناء إطعام الحمام .

صحيفة الوسط - لقي طالب مصرعه من قرية "كفر الجنينة" مركز نبروه بالدقهلية إثر سقوطه من أعلى منزله بعد أن اختل توازنه أثناء وضع الطعام للحمام أعلى السطح.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول أحمد عبدالمعبود، 16 سنة، طالب، ومقيم بقرية "كفر الجنينة" مركز نبروه جثة هادمة "ادعاء سقوط من علو".

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال والده، 50 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، في محضر الشرطة، أثبت بأنه حال قيام نجله بوضع الطعام للطيور "الحمام" أعلى سطح المنزل اختل توازنه وسقط على الأرض مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وورد تقرير مفتش الصحة، يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ والبطن، ولا توجد شبهة جنائية.

تـحـرير عن ذلك المحضر رقم 2267 لسنة 2018 إداري المركز.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتـل طالب سقط من أعلى منزله بالدقهلية أثناء إطعام الحمام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن