محطة معالجة الصرف الصحى بصهرجت تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.. صور
محطة معالجة الصرف الصحى بصهرجت تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.. صور

محطة معالجة الصرف الصحى بصهرجت تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محطة معالجة الصرف الصحى بصهرجت تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.. صور .

صحيفة الوسط - حصلت محطة معالجة الصرف الصحى بصهرجت الكبرى على شهادة الاداره الفنية المستدامة ".T.S.M)، حيث هنأ المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية فريق الشغل بمحطة معالجة الصرف الصحي بصهرجت الكبرى، وعلى رأسهم سامح عبد الناصر محمد مدير المحطة.

وذكر الصياد إن هذا الانجاز يعود لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس حكومة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومتابعة المستمرة لتقييم سُلُوك عمل الشركات التابعة للشركة القابضة، والوصول بالخدمة المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول، وطبقًا للإمكانيات المتاحة، وحرصًا من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية على تطوير محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، وتنفيذًا لخطة عمل الشركة للعام 2018 بقطاع التشغيل والصيانة برئاسة المهندس محمود رزق.

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية لديها 21 محطة حاصلة على شهادة الاعتماد الدولية TSM؛ نصيب محطات الصرف الصحي المعتمدة منها 13 محطة، بالإضافة إلى 8 محطات مياه شرب.

جدير بالذكر أن الشركة هي الأولى على مستوى الشركات التابعة في حصولها على هذه الشهادة والتي تمنح من الوكالة الألمانية GIZ.

برجاء اذا اعجبك خبر محطة معالجة الصرف الصحى بصهرجت تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد