محافظ كفر الشيخ ينقل ويستبعد عددا من القيادات
محافظ كفر الشيخ ينقل ويستبعد عددا من القيادات

محافظ كفر الشيخ ينقل ويستبعد عددا من القيادات حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ كفر الشيخ ينقل ويستبعد عددا من القيادات .

صحيفة الوسط - أصدر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أمس، قرارا حمل رقم 8789 لعام 2018، بإجراء حركة تنقلات واستبعاد عددا من الموظفين وتحويلهم إلى النيابة العامة.

وضم قرار المحافظ الذي حصلت "صحيفة الوسط" على نسخة منه، نقل المحاسب هشام درويش، كبير أخضائيين بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة والذي كان يشغل منصب مدير عام الشؤون المالية والإدارية، للعمل نائبا لرئيس مركز ومدينة كفر الشيخ لشؤون المشروعات، وتكليف علي أحمد الطباخ بنفس الدرجة الوظيفية للعمل خلفا له.

كما ضم مقرار حافظ كفر الشيخ، ندب هشام فتحي، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، للعمل مديرا لإدارة للنظافة والتجميل والتنسيق الحضاري لمدة عام ولحين شغل الوظيفة، خلفًا لصفوت سليمان.

كما أثبتت مصادر بديوان عام المحافظة، أن المحافظ استبعد عددا من الموظفين وإحالة آخرين للنيابة، حيث استبعد سامي حسين، مستشاره القانوني، صبري الشامي، مستشار دعم المعلومات واتخاذ القرارات، صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم السابق الذي شغل منصب المستشار التعليمي لأيام قليلة، ونشأت عبدالباري، مستشاره للطب البيطري الذي تم تكليفه بهذا المنصب منذ أشهر قليلة بعد بلوغه سن المعاش.

وذكرت المصادر أن المحافظ ألغى عقود كلا من محمد موسى، مسؤول الصيانة بوحدة الصرف، محمد عليوه المدير المالي بالورشة المركزية، سمير موسى إداري بالورشة المركزية، وإحالتهم للنيابة العامة، لاتهامهم بشبهة فساد.

.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ ينقل ويستبعد عددا من القيادات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن