المصريين الأحرار يحــدد حفلا لتكريم العاملين بالتعليم فى بني سويف.. صور
المصريين الأحرار يحــدد حفلا لتكريم العاملين بالتعليم فى بني سويف.. صور

المصريين الأحرار يحــدد حفلا لتكريم العاملين بالتعليم فى بني سويف.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصريين الأحرار يحــدد حفلا لتكريم العاملين بالتعليم فى بني سويف.. صور .

صحيفة الوسط - شهد محمد حسام الدين وكيل وزارة التعليم ببني سويف حفل لتكريم العاملين بمديرية التربية والتعليم الذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع حزب المصريين الأحرار لتكريم العاملين بمديرية التربية والتعليم على ما قدموه من جهد خلال الانتخابات الرئاسية والمناسبات القومية.

وأشاد وكيل الوزارة بدور المدارس الخاصة والتجريبية في نجاح الاحتفال بيوم الوفاء والذي أقيم بالصالة المغطاة وتكريم أسر الشهداء مؤكدا أن المدارس الخاصة والتجريبية بمثابة الرئة للتربية والتعليم وشعورا بالواجب الوطني فهم يعطون بلا حدود.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لكل من ساهم في نجاح العملية الانتخابية من مديري الإدارات والقوات المسلحة والشرطة في يوم الوفاء .

كما قدم درويش حيدر مدير عام التعليم العام التحية والشكر لجميع الحضور والقوات المسلحة والشرطة على ما بذلوه من جهد وتضحيات من أجل وطننا مصر.

من جانبها أثبتت الدكتورة منى عبد الله الأمين العام لحزب المصريين الأحرار على ان الجميع يعمل كفريق واحد للعمل على رفعة وطننا مصر.

وأشادت بدور مديرية التربية والتعليم في نجاح العملية الانتخابية وأنها شريك استراتيجي وأن الحزب لديه العديد من المبادرات في مجال التعليم نسعى لتنفيذها مع مديرية التربية والتعليم.

برجاء اذا اعجبك خبر المصريين الأحرار يحــدد حفلا لتكريم العاملين بالتعليم فى بني سويف.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد