عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير
عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير

عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير .

صحيفة الوسط - كشف الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، حقيقة تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم ، حول دمج التعليم الأزهرى ، موضحا فى تصريحات على صفحته بفيس بوك : "بعد نشر تصريح منسوب إلى وزير التربية والتعليم بخصوص دمج التعليم العام والأزهري، تم التواصل بوزير التربية والتعليم للاستفسار عن صحة التصريح من عدمه، وذلك لاستجلاء حقيقة الأمر، فنفى التحدث عن دمج التعليمين ، وإنما تحدث عن تصميم نظام جديد لرياض الأطفال بالتنسيق مع الأزهر .

 

وتابع: "ولذا فالمرجو من الأزاهرة المنزعجين والسادة الصحفيين الذى كثرت اتصالاتهم فهم التصريح كما وضحه الوزير، ونهيب بالجميع عدم خلق حالة من الجدل الأجوف الذى لا يحتمله الوقت ولا يصب فى مصلحة الوطن، وبين الأزهر والتربية والتعليم تعاون وتنسيق دائم لمصلحة التعليم فى مصرنا ، والتعليم الأزهرى بخصوصيته هو تعليم مصرى يقف جنبا إلى جنب مع التعليم العام المصرى ليشكلا تنوعا لا مثيل له فى بلد آخر فى العالم وليس فى المساس بأحدهما إلا فى مجال التطوير والتحديث مصلحة لأحد ، وهو مانعمل عليه فى الأزهر والتربية والتعليم معا".

برجاء اذا اعجبك خبر عباس شومان: لا صحة لدمج التعليم الأزهرى بالعام وهذه حقيقة تصريحات الوزير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع