اسماء الفائزين بقرعة حج نقابة المعلمين فى كفر الشيخ
اسماء الفائزين بقرعة حج نقابة المعلمين فى كفر الشيخ

اسماء الفائزين بقرعة حج نقابة المعلمين فى كفر الشيخ حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اسماء الفائزين بقرعة حج نقابة المعلمين فى كفر الشيخ .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أسفرت القرعة العلنية للحج، والتى أجريت بنقابة المعلمين بكفر الشيخ، عن أنتصار كلا من  زينات إبراهيم ناصف، معلم بالمعاش من كفر الشيخ، وطارق محمد أبو شادى، معلم أول من بلطيم  بقرعة الحج التى أقر اللواء السيد محافظ كفر الشيخ، إجرائها لاختيار اثنين من المعلمين وأصحاب المعاشات من المعلمين، لقضاء فريضة الحج، على أن يحصل الفائز على تأشيرات الحج، ويتحمل نفقات حجه على نفقته الخاصة.

جاء ذلك بحضور أحمد الشربيني نقيب معلمي كفر الشيخ ووكيل النقابة العامة، وهناء شهاب، وكيل تعليم كفر الشيخ، وأحمد جعفر نائب رئيس مجلس الأباء والمعلمين على مستوى محافظة كفر الشيخ، ويوسف البسيوني أمين صندوق النقابة.

كان محافظ كفر الشيخ أقر منح  تأشيرة حج لإثنين من المعلمين، وترك للنقابة اختيار المعلمين حسب القرعة، خلال إِحْتِـفَاء المحافظ للمعلمين خلال حفل تجمعي أقامتها النقابة، ورشحت النقابات الفرعية لـ 4، وتم إجراء القرعة ففاز معلمين بها.

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر اسماء الفائزين بقرعة حج نقابة المعلمين فى كفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع