مدير "مرور أسيوط" يترأس حزب لضبط المخالفين على الطرق الرئيسية
مدير "مرور أسيوط" يترأس حزب لضبط المخالفين على الطرق الرئيسية

مدير "مرور أسيوط" يترأس حزب لضبط المخالفين على الطرق الرئيسية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير "مرور أسيوط" يترأس حزب لضبط المخالفين على الطرق الرئيسية .

صحيفة الوسط - ترأس اللواء أحمد التوني، مدير حكومة المرور، حملات مرورية مكبرة على الطرق السريعة والصحراوية، للتأكد من مدار صلاحية السيارات تجنبا للحوادث المرورية، وكذا إحضار مخالفي تجاوز السرعة، ومتعاطي المواد المخدرة.

وذكر التوني، إن ذلك يأتى في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وتنفيذا لتعليمات اللواء جمال شكر مساعد الوزير ومدير الأمن، بضرورة فرض التَحَكُّم المرورية التامة وحل جميع المشكلات المتعلقة بالمرور على الطرق والمحاور، حفاظا على أرواح المواطنين وتوجيهاته بمداومة الحملات المرورية، للتأكد من الصلاحية الفنية للسيارات على الطرق السريعة.

وناشد مدير حكومة المرور بأسيوط، المواطنين مرتادي الطرق، الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتي تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مدير "مرور أسيوط" يترأس حزب لضبط المخالفين على الطرق الرئيسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن