إحضار مزارع استولى على 2.5 مليون جنيه من آخرين بقصد توظيفها في سوهاج
إحضار مزارع استولى على 2.5 مليون جنيه من آخرين بقصد توظيفها في سوهاج

إحضار مزارع استولى على 2.5 مليون جنيه من آخرين بقصد توظيفها في سوهاج حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار مزارع استولى على 2.5 مليون جنيه من آخرين بقصد توظيفها في سوهاج .

صحيفة الوسط - تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، من إحضار مزارع لاستيلائه على 2.5 مليون جنيه، بالاشتراك مع نجله بدولة الكويت، من آخرين بحجة توظيفها ولم يردا المبالغ إليهم.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم الأموال العامة بالمديرية بورود بلاغ من (حمدي ع. م. ع.- 46 عاما- عامل) ويقيم بناحية كوم بدار دائرة مركز المنشأة، و4 آخرين بتضررهم من كلاً من (مراد. أ. ع.- 57 عاما- مزارع)، ونجله "محمد"، يعمل حاليا بدولة الكويت ويقيمان بذات الناحية، لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها 2.5 مليون جنيه، بدعوى توظيفها فـي مجال ترويج البذور وكروت الشحن وتجارة العقارات مقابل أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ.

بعد استصدار إذن النيابة العامة تم إحضار المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تـحـرير عن المحضر رقم 1637 إداري مركز المنشأة لسنة 2018، وجارِ العرض على النيابة العامة.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار مزارع استولى على 2.5 مليون جنيه من آخرين بقصد توظيفها في سوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن