أبو شقة والبدوي ووكيل مجلس النواب ضيوف «صالون المحور» الثقافي
أبو شقة والبدوي ووكيل مجلس النواب ضيوف «صالون المحور» الثقافي

أبو شقة والبدوي ووكيل مجلس النواب ضيوف «صالون المحور» الثقافي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو شقة والبدوي ووكيل مجلس النواب ضيوف «صالون المحور» الثقافي .

صحيفة الوسط - أقامت قناة المحور أمسية وطنية من صالون المحور الثقافى أول أمس الأحد تحت عنوان "فى حب مصر" بدعوة من الدكتور حسن راتب رئيس مجلس حكومة القناة. وتم تخصيص هذا الصالون لمناقشة موضوع يحمل اسم "المعارضة الوطنية".

وكان المستشار بهاء أبو شقة ضيف الشرف، بحضور رئيس حزب صحيفة الوسط السابق السيد البدوى ووكيل مجلس النواب، النائب سليمان وهدان، والاعلامى محمد فودة، والدكتور مفيد شهاب ومحافظ الفيوم الاسبق حازم عطا الله، والفنان محمود قابيل، ورحاب حسن راتب، وأحمد السجينى رئيس لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، وبمشاركة نخبة من السياسيين ولفيف من قيادات حزب صحيفة الوسط والمثقفين والفنانين والإعلاميين والمهتمين بالشأن العام وتذاع قريبًا عبر شاشة قناة المحور .

واهدى الدكتور حسن راتب، المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب صحيفة الوسط قلادة جامعة سيناء تقديرًا لمكانته القانونية والسياسية، كما أهدى الدكتور السيد البدوى درع جامعة سيناء، وايضا درع الجامعة لوكيل مجلس النواب سليمان وهدان والفنان القدير محمود قابيل.

وقدمت المطربة حنان حقيبة من أجمل اغانيها الوطنية الشهيرة بالاضافة الى حقيبة من اجمل اغانيها والتى نالت استحسان الجميع ، وتعد حنان من اهم المطربات من جيل التسعينات وقدمت العديد من الاغانى الرائعة.

وتذاع الاحتفالية والامسية الثقافية الكبيرة لصالون المحور الثقافى قريبًا عبر شاشة قناة المحور وتتخللها الفقرة الموسيقية للمطربة حنان والتى قدمت حقيبة من أجمل أغانيها الوطنية الشهيرة إضافة إلى حقيبة من أجمل أغانيها والتى نالت استحسان الجميع، وتعد حنان من أهم المطربات من جيل التسعينيات وقدمت العديد من الأغانى الرائعة.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو شقة والبدوي ووكيل مجلس النواب ضيوف «صالون المحور» الثقافي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد