محافظة مصر تشن حزب مكبرة لإزالة أضـخم من 100 عقار مخالف بدار السلام
محافظة مصر تشن حزب مكبرة لإزالة أضـخم من 100 عقار مخالف بدار السلام

محافظة مصر تشن حزب مكبرة لإزالة أضـخم من 100 عقار مخالف بدار السلام حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظة مصر تشن حزب مكبرة لإزالة أضـخم من 100 عقار مخالف بدار السلام .

صحيفة الوسط - تقوم بتنفيذ الأن الأحد محافظة مصر بالتنسيق مع جهاز التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، ووزارة الداخلية، حزب إزالة مكبرة، لإزالة أضـخم من 100 عقار مخالف كائنة بمنطقة أرض صحيفة الوسط، بالقرب من المحكمة الدستورية بحى دار السلام.

 

وكان قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، قام بمعاينة المخالفات وإعداد مذكرة تم بمقتضاها رصـد محاضر مخالفات بناء تستوجب الإزالة الوجوبية على نفقة المخالف وتحصل منه عن طريق الحجز الإدارى، وتم التنسيق مع قسم شرطة دار السلام الواقع فى دائرته المخالفات، لتطبيق القانون.

 

وذكرت محافظة مصر إن قرابة الـ 100 عقار بمنطقة صحيفة الوسط تمت إقامتها بدون ترخيص على أراض زراعية وأجزاء من أملاك الدولة، وصدر لها قرارات نهائية بالإزالة، وعلى ذلك يتم تنفيذ الإزالات.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظة مصر تشن حزب مكبرة لإزالة أضـخم من 100 عقار مخالف بدار السلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع