"محلية البرلمان"يؤكد أن تحرك الرقابة الإدارية بأزمة "التجمع" يؤكد محاسبة أي مسئول
"محلية البرلمان"يؤكد أن تحرك الرقابة الإدارية بأزمة "التجمع" يؤكد محاسبة أي مسئول

"محلية البرلمان"يؤكد أن تحرك الرقابة الإدارية بأزمة "التجمع" يؤكد محاسبة أي مسئول حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "محلية البرلمان"يؤكد أن تحرك الرقابة الإدارية بأزمة "التجمع" يؤكد محاسبة أي مسئول .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أشاد النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بالدور الذى تلعبه هيئة الرقابة الإدارية فى الأزمة الأخيرة من هطول الأمطار والسيول على بعض المناطق بالقاهرة الجديدة، موضحًا أن التحرك السريع من الرقابة الإدارية يؤكد جدية رد الفعل خاصة أننا لم نشهد ذلك من قبل.

وأضاف الحسينى فى تصريح لـ"صحيفة الوسط" أن توجيه الرئيس السيسى للرقابة الإدارية بالتحرك يؤكد أننا أمام رئيس دولة يعمل لصالح صحيفة الوسط والمواطن وأنه لا يوجد مسئول فوق المحاسبة على أى أخطاء يرتكبها فى حق المواطنين.

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن رئيس الجمهورية يعمل الآن على استرداد الدولة، ونزول الرقابة الإدارية للشارع يحمل مؤشر للمواطن بأن الجميع يحاسب ولا يوجد استثناءات ولا أحد فوق المحاسبة.

وأثبت الحسينى أن لجنة الإدارة المحلية ستتناول الأزمة فور انعقاد الجلسات العامة فى الأسبوع الأول من شهر مايو القادم لمحاسبة المخطئين متابعًا: نعمل فريق واحد مع الدولة من أجل صالح صحيفة الوسط والمواطن.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "محلية البرلمان"يؤكد أن تحرك الرقابة الإدارية بأزمة "التجمع" يؤكد محاسبة أي مسئول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع