/مسابقات ثقافية ورياضية وفنية لطلاب تعليم واسع المنيا
/مسابقات ثقافية ورياضية وفنية لطلاب تعليم واسع المنيا

/مسابقات ثقافية ورياضية وفنية لطلاب تعليم واسع المنيا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر /مسابقات ثقافية ورياضية وفنية لطلاب تعليم واسع المنيا .

صحيفة الوسط - نظم مركز التعليم المفتوح بجامعة المنيا، شركة من الأنشطة الطلابية المتنوعة، بمشاركة مجموع كبير من الطلاب، وذلك تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبد النبى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور عواد فرغل مدير مركز التعليم المفتوح.

وبحسب بيان، أمس السبت، تضمنت الأنشطة مسابقات في المجال الرياضي والثقافي والفني، منها مسابقة كشاف المواهب التي ضمت مسابقات في التواشيح الدينية والغناء والعزف والفنون التشكيلية، حيث عرض طلاب التعليم المفتوح، إبداعاتهم وقدراتهم أمام لجنة التحكيم، المكونة من الدكتور أحمد يحيى والدكتور أسامة سمير بكلية التربية النوعية قسم التربية الموسيقية، بالإضافة إلى مسابقة كرة السرعة بالنشاط الرياضي.

كما تضمنت أعمال الفنون التشكيلية مسابقات في الخط العربي والزخرفة والأشغال اليدوية وقام بالتحكيم في المسابقة الدكتورة هالة محمد خليل الاستاذ المساعد بكلية التربية الفنية، واستمرت مسابقات القرآن الكريم لمدة يومين قام بالتحكيم بها الدكتور ناصر غبيش بكلية التربية للطفولة المبكرة.

برجاء اذا اعجبك خبر /مسابقات ثقافية ورياضية وفنية لطلاب تعليم واسع المنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد