الأخبار المتوقعة الأن الثلاثاء 21 مارس 2017
الأخبار المتوقعة الأن الثلاثاء 21 مارس 2017

مصر - (أ ش أ):

مصر .. يفتتح المهندس عاطف عبد الحميد - محافظ مصر، كوبري مشاة البنك القلعة الحمراء المصري بكورنيش النيل لخدمة أهالي منطقة بولاق أبو العلا في إطار المشاركة المجتمعية للمجتمع المدني، يعقب ذلك قيام المحافظ بتفقد أعمال التطوير التى تتم بمنطقة كوبري قصر النيل.

بيروت .. يتوجه رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريري إلي مصر في حضور رسمية إلى مصر يستقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور شريف اسماعيل بالإضافة إلى مجموع من كبار المسؤولين.

مصر .. تستأنف محكمة جنايات مصر محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان المتطرفة، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

سكوبي .. يقوم بزيارة مفوض سياسة الجوار الأوروبية ومفاوضات التوسع يوهانس هان مقدونيا، في محاولة للمساعدة في كسر الجمود السياسي والذي ترك البلاد غير قادرة على تَصْحِيح حكومة منذ الانتخابات التي جرت في شهر ديسمبر السابق.

واشنطن .. يلتقي سكرتير عام حلف شمال الأطلنطي "الناتو" ينس شتولتنبرج في واشنطن، مع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، ثم مع وزراء خارجية التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لبحث سبل تعزيز الحرب ضد تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي.

الإسماعيلية .. تنطلق تجمعات مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ16 لسباقات الهجن، والذي يقام بمضمار سباقات الهجن بصحراء "سرابيوم" بفايد بمشاركة 12 دولة عربية وأفريقية وأوروبية، تشمل (السعودية، والكويت، والأردن، والسودان، والجزائر، وتونس، وفرنسا، وألمانيا، والنمسا، وأريتريا، وسويسرا، ومصر).

مصر .. تنظم الجامعة العربية ورشة التدريب الثالثة حول "تمكين الشباب في صحيفة الوسط العربي" بمحافظة الأقصر، والتي تهدف إلى "تعزيز معرفة البرلمانيين ومناقشة دورهم في مجال تمكين الشباب" بالإضافة إلى "تبادل الآراء بهدف توضيح الرؤى والمفاهيم المختلفة لتناول قضايا تمكين الشباب في الدول العربية وإدماجهم في خطط التنمية من خلال التجارب العالمية والاقليمية والوطنية الرائدة ".

مصر .. تفتتح الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أعمال مؤتمر "حوار مع الحكومة" الذى تنظمه شركة "المال-جى.تى.إم" تحت عنوان تقدير مبكر لبرنامج الإصلاح الاقتصادى، بحضور أضخم من 500 مسئول ومستثمر، وذلك بفندق ماريوت مصر.

سول .. تمثل الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبية بارك كون هيه بصفة مشتبه بها أمام النيابة العامة، حيث تتلقي 13 تهمة، من بينها تلقي رشوة وإساءة استغلال النفوذ.

المصدر : مصراوى