معتز عبد الفتاح يُطالب حسام البدري بالاعتذار للحكم بعد نظرة الاحتقار
معتز عبد الفتاح يُطالب حسام البدري بالاعتذار للحكم بعد نظرة الاحتقار
ارسال بياناتك
اضف تعليق

استنكر الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة مصر، ما حدث أثناء مباراة القلعة الحمراء والإنتاج الحربي خلال بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد المشادات بين الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء مع حكم اللقاء والنظر إليه بنظرات احتقارية، اعتراضًا منه على بعض قراراته.

وأضاف عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج «حلقة الوصل»، على قناة «أون لايف»، أن الشعب المصري يضع القلعة الحمراء بلاعبيه بمديره الفني في مكانة كبيرة جدًا ، ودائما نسعى لوجود فرق مصرية تحذو حذو النادي القلعة الحمراء من حيث القيم والأخلاق، قائلًا : «كنا بنقول ياريت الأندية تطلع زي القلعة الحمراء ، ياريت اللاعبين تبقى زي لاعبي القلعة الحمراء».

وأشار أستاذ العلوم السياسية بجامعة مصر، إلى أن الرياضة أخلاق وتهذيب وإذا ذهبت قيم النادي القلعة الحمراء «يبقى ضاع القلعة الحمراء»، على حد وصفه، حتى حال حصوله على جميع البطولات.

شاهد أيضا

ووجه حديثه لحسام البدري بعد نظرته لحكم اللقاء بطريقة غير لائقة: «إيه النظرة دي، لازم الاعتذار مش للحكم بس، بل الاعتذار للجميع، يا جدعان انتوا الاتنين من تراب»، متمنيًا رُجُوع القلعة الحمراء لقيمه.

المصدر : التحرير الإخبـاري