أزياء أنيقة للمحجبات من صوفيا غودسن
أزياء أنيقة للمحجبات من صوفيا غودسن

أزياء أنيقة للمحجبات من صوفيا غودسن حسبما ذكر المرسال ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أزياء أنيقة للمحجبات من صوفيا غودسن .

صحيفة الوسط - يجب على كل فتاة محجبة ، أن تثبت إلى العالم أن حجابها يزيد من أناقتها ، و لا يقل من أنوثتها ، أو ظهورها مثل أي فتاة أخرى عصرية ، و في الآونة الأخيرة سمعناكثراً مصطلح ” فاشينيستا” ، و هو يعني الفتاة المهتمة كثيراً و متابعة إلى أفضل و أحدث صيحات الموضة ، و تقوم بنشر إطلالاتها بشكل يومي عبر مواقع التواصل الإجتماعي  ، و بالطبع أصبح instagram ، أفضل وسيلة إلى فتاة لمتابعة هؤلاء ، من أجل أن تستلهم منهما إطلالاتها ، و من أشهر الفتيات التي أثبتت أن الفتاة المحجبة الأكثر أناقة و عصرية ، هي الفتاة الأمريكية المقيمة في دبي ” صوفيا غودسن” ، التي سحرت الكثيرون بإطلالاتها الراقية ، و لذلك نحن الأن من خلال هذا المقال ، اختارنا لكِ  أفضل و أضخم إطلالاتها أناقة ، و الآن نتركك مع الصور .

بلوزة راقية باللون الأحمر و كنزة طويلة
تألقت صوفيا غودسن ، بملابس راقية و بسيطة ، حيث كانت ترتدي بلوزة رقيقة باللون الأحمر ، و كنزة طويلة و واسعة بكسر بسيطة باللون الأبيض ، و أكملت أناقتها بحزام رفيع على الخصر ، باللون البني ، مع حقيبة يد باللون البني .

بلوزة باللون الأحمر و كنزة

بلوزة بيضاء و كنزة طويلة و واسعة
إطلالة أنيقة و راقية إلى صوفيا غودسن ، حيث كانت ترتدي بلوزة قطنية بأكمام و رقبة ، سادة باللون الأبيض ، مع كنزة طويلة و واسعة ، ستان باللون الأزرق الغامق ، بها كسر بسيطة ، و قامت بتغطية شعرها بتربون قطنية ، باللون الأزرق ، و أيضاً من أجل تناسق الألوان بشكل جيد ، قامت بارتداء حذاء بكعب عالي باللون الأزرق .

بلوزة و كنزة واسعة

بلوزة و كنزة منقوشة باللون السماوي و الأحمر
صوفيا غودسن تعرض للمحجبات ملابس زاهية و مبهجة ، بلمسة أنيقة و عصرية ، حيث ظهرت ببلوزة بأكمام باللون السماوي ، منقوشة برسومات رائعة باللون الأسود ، و كنزة طويلة و واسعة باللون الأحمر ، منقوشة بزهور باللون الأبيض ، و الأزرق الغامق ، و السماوي .

بلوزة باللون السماوي و كنزة بالون الأحمر

عباءة عصرية باللون الأبيض و البنفسجي
إذا كنتِ من محبي العباءات ، صوفيا غودسن … تقدم لكِ عباء طويلة و واسعة ، بدون أكمام مفتوحة ، باللون الأبيض و منقوشة بزهور باللون البنفسجي ، و ارتدت من الأسفل بلوزة بأكمام باللون الأسود ، مع كنزة طويلة باللون الأبيض ، و حجاب بسيط باللون الأسود .

عباءة باللون الأبيض و البنفسجي

فساتين سهرة رقيقة، باللون الرمادي الفاتح و الوردي
ظهرت صوفيا غودسن ، يفستان سهرة رقيق و أنيق ، مصنوع من طبقات الشيفون ، طويل و بأكمام باللون الوردي ، منقوش باللون الأبيض ، و كانت صوفيا بصحبه فتاة أخرى ترتدي ، فستان سهرة طويل و بأكمام ، باللون الرمادي الفاتح جداً ، و مشغول من الأعلى باللون الأبيض .

فساتين سهرة

بلوزة طويلة منقوشة مع بنطلون
بلوزة طويلة واسعة و مفتوحة ، منقوشة بعد ألوان زاهية مثل ، اللون الأزرق ، و الأحمر ، و الأبيض ، و الوردي ، مع بلوزة و بنطلون باللون الأبيض من الأسفل ، و حجاب أنيق باللون الأحمر .

بلوزة منقوشة و بنطلون

بلوزة بيضاء و كنزة

بلوزة طويلة و بنطلون

بلوزة مفتوحة و بنطلون

بلوزة مفتوحة و فستان

بلوزة و كنزة طويلة

جاكيت وردي و بنطلون

طقم باللون الأبيض

طقم باللون الرمادي

طقم جينس

عباءة ابيض في وردي

عباءة بالون الاسود

عباءة مفتوحة باللون الرمادي

عباءة مفتوحة

عباءة واسعة باللون الأسود

عباءة

فستان ابيض في أسود

فستان بللون الأزرق

فستان

قميص و بنطلون

ملابس رياضية

ملابس شتوي

 

الزوار يشاهدون الآن

برجاء اذا اعجبك خبر أزياء أنيقة للمحجبات من صوفيا غودسن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المرسال