مجوهرات شرقية بلمسة عصرية من تصميم عزة فهمي
مجوهرات شرقية بلمسة عصرية من تصميم عزة فهمي

مجوهرات شرقية بلمسة عصرية من تصميم عزة فهمي حسبما ذكر المرسال ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجوهرات شرقية بلمسة عصرية من تصميم عزة فهمي .

صحيفة الوسط - الأن نحن سوف نقدم لكم شركة فخمة و أنيقة ، من المجوهرات التي تتميز بالتصميم الشرقي الذي يجمع بين الفخامة و الأناقة ، و من أبرز مصممي المجوهرات في صحيفة الوسط العربي ، الذين يبدعون تصميم هذا الطراز ، هي المصممة المصرية عزة فهمي ، التي كانت قادرة على تحقيق الشهرة ، ليس فقط في صحيفة الوسط العربي ، أنما بالعالم كله ، الآن هي ليس فقط مصممة مبدعة ، أنما أيضاً لديها الخبرة العظيمة ، حيث أنها بدأت مشوارها ، في عالم تصميم المجوهرات منذ عام "1969" ، عندما قامت بشراء كتاب ألماني عن المجوهرات في العصور الوسطى ، و من وقتها أثارت المجوهرات اهتمامها بشكل كبير جداً ، إلى درجة أنها أقرت تغير ما تخطط له بالنسبة إلى مستقبلها ، حيث أنها كانت تدرس في هذا الوقت هندسة الديكور ، و لكنها أقرت بعد حصولها شهادتها ،تعمل بمجال تصميم المجوهرات و ليس الديكور ، الآن نترككم مع المجموعة التي قمنا باختيارها لكم من تصميماتها.

خاتم عريض ذهب أبيض
خاتم ذات تصميم مميز ، ذهب ابيض عريض السمك ، مرصع بفصوص باللون الأحمر ، حتى تعطي إلى أظافر اليد شكل مزين ، و في المنتصف نلاحظ فص كبير بشكل مميز ، حتى يبَـانَ و كأن اليد ترتدي خاتم .

خاتم على شكل يد

خواتم عريضة باللون الأسود
ثلاثة خواتم ذات تصميم حـديث و مختلف ، خاتم عريض باللون الأسود ، مزين بقطعة إكسسوار فضة ، مشغولة بزخارف و كلمات عربية ، و خاتم أخر باللون الأسود أيضاً ، مزين من الوسط بقطع فضة صغيرة لها شكل كروي ، و الخاتم الأخير عريض باللون البني الغامق ، له مظهر مميز جداً ، يجعل من ينظر إليه يشعر أنه خشب ، و أيضاً مزين من الوسط بزخارف و كلمات عربية .

خواتم باللون الأسود

خواتم ذهب مرصعة بفصوص ملونة
خواتم ذات تصميم مبهج و زاهي ، حيث نرى أربعة خواتم ، خاتم مرصع بفصوص باللون الأخضر ، و خاتم مرصع بفصوص باللون البنفسجي ، و خاتم مرصع بفصوص باللون الأبيض ، و خاتم مرصع بفصوص باللون الأزرق ، و جميع الخواتم منقوشة بكلمة فرحة .

خواتم بفصوص ملونة

سلسلة ذهب ابيض رفيعة
وضعت المصممة عزة فهمي في تصميم هذه السلسة ، لمستها السحرية و المميزة ، حيث قامت بتصميم سلسلة من الذهب الأبيض ، طويلة و رفيعة ، و زينتها من الأسفل بقطعة إكسسوار ، تعبر عن مجتمعها، على شكل راقص التنورة ، و هي رقصة شعبية شهرة جداً بمصر تنتمي إلى أصول صوفية ، و هذه الرقصة و جدت رواجا واسعا بين السياح العرب و الاجانب الذين يأتون إلي مصر .

سلسلة رفيعة

عقد أنيق على شكل يد
نرى هنا عقد في غاية الأناقة ، مزين بخرز ملون بده ألوان رائعة ، و في الأسفل قطعة أكسسوار من الفضة ، على شكل يد ممكسة بزهرة اللوتس ،و هذه الزهرة أيضاً تعد رمز فرعوني مصري .

عقد على شكل يد

إسوارة ذهب عريضة
هذه الإسورة تناسب جميع الملابس ، سواء كانت ملابس كاجوال ، أو عباءات ، أو فساتين ، حيث نرى إسوارة ذهب عريضة جداً ، منقوشة من الوسط بشكل دائري يحتوي على كلمات عربية .

إسوارة عريضة

أقراط بشكل دائري

اقراط على شكل أجنحة

أساور

أقراط على شكل نجمة

انسيالات

خاتم بفص ازرق

أقراط على شكل هلال

خاتم بفص ذهبي

خاتم بفصوص ملونة

خاتم ذهب فخم

خاتم ضخم

خاتم على شكل فراشة

خاتم على شكل مفتاح صحيفة الوسط

خاتم على شكل دوائر منقوشة

خاتم و اساور

خاتم

دبل

سلسة ذهب ابيض و أصفر

عقد باللون الأبيض و البنفسجي

عقد رقيق

عقد على شكل يد

الزوار يشاهدون الآن

برجاء اذا اعجبك خبر مجوهرات شرقية بلمسة عصرية من تصميم عزة فهمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المرسال