بوراك أوزجيفت ومراد بوز.. أشقاء على الشاشة وأعداء في الواقع!
بوراك أوزجيفت ومراد بوز.. أشقاء على الشاشة وأعداء في الواقع!

بوراك أوزجيفت ومراد بوز.. أشقاء على الشاشة وأعداء في الواقع! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بوراك أوزجيفت ومراد بوز.. أشقاء على الشاشة وأعداء في الواقع! .

بوراك أوزجيفت ومراد بوز.. أشقاء على الشاشة وأعداء في الواقع!

رحاب درويش

وقع خلاف كبير بين النجمين التركيين بوراك أوزجفيت ومراد بوز أدى لقيام كل منهما لإلغاء متابعة الآخر عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ورغم أن الصحف التركية فشلت في تقديم تبرير واحد لهذا الخلاف، الذي وصل إلى درجة العداء، إلا أن بعض التقارير تحدثت عن أن فشل فيلمهما الأخير “أخي 2” لعب دوراً في ذلك، حيث أن كلاً منهما يحمّل الآخر مسؤولية فشل الفيلم في تحقيق الإيرادات، مقارنة بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم على المستوى الجماهيري، ولم تغفل هذه التقارير الإشارة إلى وجود الكثير من الخلافات بين بطلي الفيلم في كواليس العمل أثناء تصويره، وهو ما يبرّر غياب مراد بوز عن العروض الخاصة للفيلم التي أقيمت في أزمير وألمانيا، في حين حضر بوراك أوزجفيت وباقي صناع الفيلم، الأمر الذي كان مدعاة لطرح الكثير من علامات الاستفهام حول غياب أحد أبطال العمل.

يذكر أن بوراك ومراد يلعبان في فيلم “أخي 2” دور شقيقين تفرقهما الأيام ثم يعودان مرة أخرى للقاء بطلب من والدهما وتستمر الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

برجاء اذا اعجبك خبر بوراك أوزجيفت ومراد بوز.. أشقاء على الشاشة وأعداء في الواقع! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا