بدأ العد التنازلي للإنجاب.. كايلي جينر حامل بشهرها الأخير!
بدأ العد التنازلي للإنجاب.. كايلي جينر حامل بشهرها الأخير!

بدأ العد التنازلي للإنجاب.. كايلي جينر حامل بشهرها الأخير! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدأ العد التنازلي للإنجاب.. كايلي جينر حامل بشهرها الأخير! .

بدأ العد التنازلي للإنجاب.. كايلي جينر حامل بشهرها الأخير!

علاء أحمد

اقترب موعد ولادة نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى “كايلي جينر” الحامل بطفلها الأول من حبيبها “ترافيس سكوت” البالغ من العمر 25 عاماً.

وصرّحتْ مجلة “بيبول” يوم أمس الإثنين بأنّ كايلي ستلد في أقل من 4 أسابيع وأنها قلقة تجاه ألم الولادة ، لذا أبدت استعدادها لتناول الأدوية التي ستُسهّل عملية الإنجاب وتجعلها غير مؤلمة.

أمّا عن تحضيرات استقبال المولود، أشار المصدر بأنّ كايلي أمّنت جميع مُستلزمات الجنين التي خيّم عليها اللون الوردي، في إشارةٍ منها بأنّ جنس المولود هو أنثى، كما أنّ حبيبها سكوت يدعمها في حملها، لكنّ كايلي تودّ الاعتماد على والدتها وشقيقاتها في مُساعدتها بعد الإنجاب، ولا يوجد أية نية للثنائي كايلي وترافيس أنْ يتزوّجا قريباً.

يُذكر أنّ كايلي جينر شوهدت مؤخراً في موقع للبناء برفقة والدتها كريس جينر وصديقتها المقرّبة جوردين وودز، والتقطت صورة لنفسها بينما حملت نعجة صغيرة أخفت بطنها الحامل، علماً بأنّ كايلي جينر لم تُؤكّد أو تنفي خبر حملها رسميّاً حتى اليوم.

برجاء اذا اعجبك خبر بدأ العد التنازلي للإنجاب.. كايلي جينر حامل بشهرها الأخير! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا