نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتكشف الحقائق.. هل تضع “إم بي سي” في ورطة؟
نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتكشف الحقائق.. هل تضع “إم بي سي” في ورطة؟

نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتكشف الحقائق.. هل تضع “إم بي سي” في ورطة؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتكشف الحقائق.. هل تضع “إم بي سي” في ورطة؟ .

لاما عزت

بعد أنْ أعلنت قناة الـ”إم بي سي” عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام للمشاركة في برنامج المواهب “ذا فويس” بعد استبعادها بقرار من الإدارة، خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها وأقرت أنْ تكشف الحقائق أمام جمهورها  حتى لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للحقائق.

ونوهت نوال إلى أنها تفاجأت بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس وهم أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، دون أن يتم نشر اسمها لأسباب لا تعلمها، مؤكدة أنه هذا يدل على عدم إلتزام إدارة الـ mbc باتفاقها معها والذي يفقدهم للأصول المهنيه والاحترافيه.

وأشارت إلى أنّ إدارة برنامج “ذا فويس” كانت قد أعلنت عن مشاركتها رسميا بعد أن تم الاتفاق بينهما، مؤكدة أنها رحبت بالمشاركة كأحد المحكمين بالبرنامج، حيث تم إرسال فريق لجدولة العمل معها والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج.

وبعد تصريحات نوال اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن قرار المحطة يشكل إحراجا للفنانة الكويتية ويضع المحطة في ورطة، خصوصا أن نوال وقعت عقدا رسميا معهم لتكون في لجنة تحكيم “ذا فويس”.

برجاء اذا اعجبك خبر نوال الكويتية تخرج عن صمتها وتكشف الحقائق.. هل تضع “إم بي سي” في ورطة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا