عمرو دياب يكشف عن تاتو جديد.. تعرفي على معناه!
عمرو دياب يكشف عن تاتو جديد.. تعرفي على معناه!

عمرو دياب يكشف عن تاتو جديد.. تعرفي على معناه! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو دياب يكشف عن تاتو جديد.. تعرفي على معناه! .

عمرو دياب يكشف عن تاتو جديد.. تعرفي على معناه!

رحاب درويش

نشر النجم المصري عمرو دياب على حسابه في إنستغرام، فيديو له، منذ عدة أيام، استعرض من خلاله شبابه وحيويته، وهو يمارس بعض الرياضات المختلفة داخل إحدى صالات الجيم، على أنغام أغنيته “قمر إيه”.

وحرص “الهضبة” في الفيديو على إظهار تاتو جديد بالأرقام الرومانية قام برسمه على إحدى قدميه، لكن أحدا لم يفهم مغزاه، أو معناه، قبل أن يتداوله اليوم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويفكون شيفرته.

ويشير الرمز Xl إلى رقم 11 بالروماني، أما الرمز X فيشير إلى رقم 10، والرمز Lxl يدل على رقم 61، وبذلك يكون التاتو الجديد كناية عن عيد ميلاد الهضبة 11/10/1961.

يذكر أن هذا ليس الوشم الأول في جسد عمرو دياب، إذ سبق أن رسم أكثر من وشم على جسده، منها وشم باسم ابنه عبدالله، ووشم آخر على صدره يحمل كلمة “Stamina” التي تعني “القدرة على التحمّل”، وغيرهما من الرسومات.

,كان “الهضبة” قد نشر منذ أيام فيديو له أثناء ممارسة بعض الرياضات الصعبة إلى حدٍ ما، مثل الضغط، ورفع الأثقال، وغيرهما من الألعاب الرياضية التي يحرص نجم الغناء على ممارستها، واستطاع من خلالها أن يحافظ على شبابه وتألقه رغم وصوله إلى سن الـ56 عاما، وهي السنّ التي لا تؤثّر على صورته الشبابية في عيون جمهوره، ويأتي هذا الفيديو بعد نشر صور له من حفله الغنائي الأخير ظهر خلالها بـ”كرش” بسيط في بطنه، أثناء الغناء على المسرح، وهو ما يبدو أنه يرد عليه فعليا بهذا الفيديو.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو دياب يكشف عن تاتو جديد.. تعرفي على معناه! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا