هل تعيش موديل محمد حماقي قصة حب مع نجم تركي؟‎
هل تعيش موديل محمد حماقي قصة حب مع نجم تركي؟‎

هل تعيش موديل محمد حماقي قصة حب مع نجم تركي؟‎ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل تعيش موديل محمد حماقي قصة حب مع نجم تركي؟‎ .

هل تعيش موديل محمد حماقي قصة حب مع نجم تركي؟‎

رحاب درويش

أدلت الممثلة التركية الشهيرة “بيستمسو أوزدمير” مؤخرا بتصريحات تلفزيونية لبرنامج “مغازين” أظهرت خلالها عن حقيقة علاقتها بالممثل التركي الشهير “شاتاي أولسوي”.

وذكرت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 26 عاما، إنها لا تعيش قصة حب مع النجم التركي، البالغ من العمر 27 عاما، والمعروف في العالم العربي باسم “أمير”، وأن شائعة حبهما انتشرت بعد أن قام عدد من مصوري “الباباراتزي” بالتقاطهما معا في منطقة “إيمرغان” قبل عدة أيام.

وأضافت الفنانة، التي ظهرت كموديل في كليب النجم المصري محمد حماقي “حاجة مستخبية”، قائلة: “ألقينا التحية على بعضنا فقط، لكن البعض أراد أن يظهرنا كحبيبين دون أن يكون هناك أي رابط بيني وبين نجم مسلسل “مد وجزر”، وأؤكد للجميع أن قلبي فارغ ولا أعيش أي قصة حب حاليا”.

يذكر أن “بستمسو”، نجمة مسلسلي “مريم” و”العشق الأسود” انفصلت مؤخرا عن حبيبها الممثل جان يامان، إذ أعلنت الفنانة أن علاقتهما لم تسر بشكل جيد، و”لم يتم التفاهم بيننا.. لذا قررنا الانفصال”.

برجاء اذا اعجبك خبر هل تعيش موديل محمد حماقي قصة حب مع نجم تركي؟‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا