نسقي إطلالتك القادمة من وحي مجموعة “زارا” لربيع وصيف 2018
نسقي إطلالتك القادمة من وحي مجموعة “زارا” لربيع وصيف 2018

نسقي إطلالتك القادمة من وحي مجموعة “زارا” لربيع وصيف 2018 حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نسقي إطلالتك القادمة من وحي مجموعة “زارا” لربيع وصيف 2018 .

صحيفة الوسط - طرحتْ علامة الأزياء الشعبية الشهيرة زارا مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 التي تتضمن أزياء جاهزة بطبعات أنيقة، وإكسسوارات مذهلة، وأحذية رائعة، سترغبين حتماً في الحصول عليها.

وتحرص زارا على تقديم أزياءها بأسعار معقولة وفي الوقت نفسه تسعى لتقديم طرق تنسيق قطعها بأسلوب رائع.

إليكِ 5 حيل لتنسيق الأزياء من وحي لوك بوك مجموعة زارا لربيع وصيف 2018.

اربطي قميصك في الأمام

قدمتْ زارا ضمن مجموعتها الجديدة، أنماطاً متعددة من القمصان المخططة، وللحصول على إطلالة ربيعية أنيقة اتركي قمصيك المخطط مفتوحاً، واربطيه على شكل عقدة أمامية على مستوى السرّة، ونسقيه مع تنورة مطبّعة وتيشيرت أبيض بسيط، مع زوج من أحذية الميول وبعض الإكسسوارات المميزة.

اطوي نهايات البنطلون

معظم عارضات الدنيم في مجموعة زارا الجديدة ارتدين البنطلون الجينز مع طي أطرافه هذه هي الطريقة المثالية لضمان إبراز الأحذية الأنيقة التي يرتدينها.

امزجي الطبعات

صيحة مزج وخلط الطبعات ستكون بارزة هذا العام! وتعتبر زارا من عشاق هذه الصيحة وهو ما بدا جليا في تشكيلتها الجديدة حيث نسقت طبعة الـ gingham مع البولكا دوت وطبعة المقلم مع طبعة الكاروهات في إطلالات متعددة،  السر الوحيد لإنجاح هذه الصيحة يتمثل في خلق توازن بين الطبعات بتنسيق طبعة كبيرة مع أخرى صغيرة.

حقيبة السلة

تعدّ حقائب السلة من أبرز صيحات الحقائب لربيع وصيف 2018،، وستجدين الكثير من الإصدارات الأنيقة من حقائب السلة في مجموعة زارا الجديدة .

الصنادل البيضاء مع الزي الأسود

الصنادل البيضاء ستكون رائجة في أوساط عشاق زارا هذا الموسم، وتم تنسيق هذا الحذاء المميز مع الكثير من الملابس الأنيقة في المجموعة الجديدة خصوصا الزي الأسود الكامل.

برجاء اذا اعجبك خبر نسقي إطلالتك القادمة من وحي مجموعة “زارا” لربيع وصيف 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا