بالحقائق .. فساتين إيلي صعب تجعلك ملكة في قصر السلطان
بالحقائق .. فساتين إيلي صعب تجعلك ملكة في قصر السلطان

بالحقائق .. فساتين إيلي صعب تجعلك ملكة في قصر السلطان حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. فساتين إيلي صعب تجعلك ملكة في قصر السلطان .

صحيفة الوسط - طغت التطريزات والترصيعات فوق الساتان وطبقات الدانتيل الغنية بالحجاره وہ الكرستالات و فصوص اللولي و الألماس على شركة إيلي صعب لفساتين الأعراس لخريف وشتاء، فجمعت بين أساسيات أناقة العروس الكلاسيكية والقالب المعاصر لتنقل إلينا إطلالات مميزة بقصات مختلفة فائقة الأنوثة. فنلاحظ إذاً تركيز المصمم على أشكال تشبه أوراق الأشجار المتساقطة لتتجانس مع شفافية التول.

ويتميز المصمم "صعب" بأفكاره الجديدة، إذ إن الطرحات كانت تهمس الضوء همساً بلهجات مختلفة من التطريزات و تذكرنا بـ زمن الأبيض والأسود و المسلسلات التركي مثل حريم الساطان و غيره، فكانت بعضها تثبت كتاج فوق الرأس ينعقد من الخلف ويتحول إلى ضفيرة، وأخرى مثل الكاب بتطريزاتها الكاملة بالأحجار والخرز لإطلالة ملكية.

إنها فساتين مصممة لعروس تابع كيف تسحر الحضور بأناقتها، و تكون الملكه المتوجه التي تتمايل مع ملكها و الوصيفات من حولها فتعالي معنا نلقي نظره سعيده علي المجموعه فقد تكونين يوماً هذه العروس!

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. فساتين إيلي صعب تجعلك ملكة في قصر السلطان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية