تابع على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب
تابع على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب

تابع على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب .

صحيفة الوسط - أظهرت أبحاث حديثة عن أن رغبة الفتاة في مقابلة الشخص بعد أن تعرفه بـ 3 دقائق، وتنجذب إليه في عجالة، على أن 14 في المائة من الفتيات من اللواتي يصعب إقناعهن بضرورة تحديد لقاء مع من يرغبن.

وذكر صحيفة "The Debrief"، أن هناك الكثير من الفتيات لا ترغب في ترتيب موعد لمقابلة الرجل.

وأشار الموقع أن الناس تفشل في الكذب في التعبير عن مشاعرهم من خلال تضمين الكثير من التفاصيل، ما يسبب لهم عدم الثقة بالنفس والقلق النفسي والاجتماعي، فضلا عن إنفاق وقتا لا فائدة له.

وتابع أن البعض من الفتيات يشعر بالحرج الاجتماعي، ما يجعلهم يرفضن اللقاء الأول، أو يغادرن الأماكن بوقت مبكر، موضحا أن هناك الأسوأ في ترتيب المقابلة وهو الانتظار للوجبة الرئيسية الخاصة، عند بُلُوغ مكان المقابلة، ما يهدر كثير من الوقت مع الحبيب، ويسبب البعد عن النقاط الأساسية للمحادثة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على سر اختيار 3 دقات للقلب .. انتبه لقد وقعت فى الحب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية