الملكة رانيا.. بستايل بسيط أثناء افتتاح إحدى الحدائق في الأردن..
الملكة رانيا.. بستايل بسيط أثناء افتتاح إحدى الحدائق في الأردن..

الملكة رانيا.. بستايل بسيط أثناء افتتاح إحدى الحدائق في الأردن.. حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الملكة رانيا.. بستايل بسيط أثناء افتتاح إحدى الحدائق في الأردن.. .

الملكة رانيا.. بستايل بسيط أثناء افتتاح إحدى الحدائق في الأردن..
صحيفة الوسط - يناير , 31 / 20182018-01-31 7:02:30

nermeen

أخبار

شيرين الجمال

نشرتْ الملكة الأردنية رانيا العبدالله، مجموعة من الصور الجديدة لها، أثناء مشاركتها في افتتاح حديقة المستندة، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وقد كانت البساطة عنوان إطلالتها الرقيقة الخالية من أي تفاصيل حيث ارتدتْ سترة زيتية اللون مع بلوزة كحلي على بنطلون جينز ما أضفى عليها المزيد من الحيوية، فضلاً عن تماشيه مع المناسبة والمكان.

وسيطرت حالة من الفرحة على أجواء المكان لتواجد الملكة رانيا وسط الأهالي البسطاء وأطفالهم وهو ما يعكس تمتعها بقدر كبير من العفوية والتواضع.

ومن المعروف عن الملكة رانيا ما تبذله من جهد من أجل تحقيق طفرة كبيرة في المجتمع الأردني، وذلك من خلال مساهمتها الكبيرة في المشاريع التي تعود بالنفع عليهم.

وصادف اليوم عيد ميلاد زوجها الملك الأردني عبدالله الثاني، والتي قامت بتهنئته بأرق الكلمات، قائلة: “الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا من عائلتك الصغيرة وعائلتك الكبيرة: كل عام وأنت بخير”.

برجاء اذا اعجبك خبر الملكة رانيا.. بستايل بسيط أثناء افتتاح إحدى الحدائق في الأردن.. قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا