ليندسي لوهان توجه رسالة لميريام فارس.. ماذا قالت؟  
ليندسي لوهان توجه رسالة لميريام فارس.. ماذا قالت؟  

ليندسي لوهان توجه رسالة لميريام فارس.. ماذا قالت؟   حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليندسي لوهان توجه رسالة لميريام فارس.. ماذا قالت؟   .

محمد إسماعيل

أبدت النجمة والمغنية الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان إعجابها بأداء الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال حفلها الأخير في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في إمارة دبي.

لوهان التي تعيش بين دبي وولاية لوس أنجلوس الأمريكية، لم تستطع إخفاء إعجابها واستمتاعها بالأجواء المميزة والحماسية التي صنعتها ميريام من خلال فيديو نشرته من أجواء إحدى حفلاتها، وعلقت عليه قائلة: “أنت رائعة”.

وبدورها، أعادت ميريام فارس نشر تعليق النجمة الأمريكية، بعمل ريتويت، عبر حسابها على تويتر وردت بأرق الكلمات قائلة: “هذا لطف منك.. شكرًا لك، أنت مدهشة”.

ويبدو أن لوهان تمضي الكثير من الوقت في دبي، وتستمتع فيها، إذ أوضحت خلال مقابلة أجرتها مع الإعلامية ويندي ويليامز منذ أيام، أنها تستمتع بالأمان الذي تشعر به في دبي، كما أضافت أيضا أن دبي ليست مكانا يمكن لسكانه الدخول بسهولة إلى متجر بيع المشروبات الكحولية والبدء بالشرب المفرط، وفي المقابل يمكنهم الاستمتاع بوقتهم كثيرا ولكن بطريقة مختلفة.

كما أعلنت الممثلة الأمريكية عن خططها لتصميم جزيرة في دبي، تحمل اسمها، بالإضافة إلى العديد من المشاريع في دبي.

برجاء اذا اعجبك خبر ليندسي لوهان توجه رسالة لميريام فارس.. ماذا قالت؟   قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا