طبيب بيلا حديد يكشف سر خسارة الوزن بشكل سريع
طبيب بيلا حديد يكشف سر خسارة الوزن بشكل سريع

طبيب بيلا حديد يكشف سر خسارة الوزن بشكل سريع حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طبيب بيلا حديد يكشف سر خسارة الوزن بشكل سريع .

طبيب بيلا حديد يكشف سر خسارة الوزن بشكل سريع
صحيفة الوسط - فبراير , 03 / 20182018-02-03 10:14:56

nermeen

مشاهير

منيرة الجمل

الطريقة الوحيدة الفعالة لخسارة الوزن تتمثل في تغيير أسلوب حياتك بعيد المدى لتحسين نظامك الغذائي، وعادات ممارسة التمارين الرياضية، ولكن إذا كنتِ بحاجة ضرورية لخسارة 2 أو 3 كيلرغرامات بشكل سريع، إليكِ الحل!.

ذكر طبيب الأغذية الأمريكي تشارلز باسلر، إنه على الجميع الاستفادة من خسارة الوزن الناتج عن المياه، موضحًا: “الشخص الذي يحتاج لخسارة الوزن يحتبس في جسده ما بين كليوغرام و6 كيلوغرامات مياه”.

قد تستائين من تلك الحقيقة، إلا أن الخبر السار هو قدرتك على خسارة تلك الكيلوغرامات بشكل سهل، فوفقًا لـ “باسلر” من زبائنه عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، فإن شرب المزيد من المياه يخلصك من المياه المحتبسة في جسمك.

ونصح باسلر بشرب مياه تعادل كميتها نصف وزنك لكي تخلصي جسدك من المياه الزائدة. وعلى سبيل المثال، إذا كان وزنك 63 كيلوغرامًا ابدأي شرب لترين من المياه يوميًا لمدة 3 أسابيع.

ونوه الطبيب إلى أن شرب كميات كبيرة من المياه، يساعد جسدك على الحفاظ على مستويات الترطيب، ما يمنعه من الاحتفاظ بالمياه، موضحًا أنه في حالة شعور الجسم بالجفاف، يسحب القولون المياه من البراز ليحافظ على الرطوبة ما يصيبك بالإمساك والانتفاخ.

وأخيرًا، ابتعدي عن الملح لأنه يساعد جسدك على الاحتفاظ بمزيد من المياه، وتجبني الوجبات التي تحتوي فقط على الكربوهيدرات لأنها تتسبب في إنتاج الأنسولين الذي يكون الدهون في جسمك بسرعات لا تُصدق.

برجاء اذا اعجبك خبر طبيب بيلا حديد يكشف سر خسارة الوزن بشكل سريع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا