5 إطلالات كاجوال لا تقاوم.. على طريقة الفاشنيستا السعودية أية فيصل
5 إطلالات كاجوال لا تقاوم.. على طريقة الفاشنيستا السعودية أية فيصل

5 إطلالات كاجوال لا تقاوم.. على طريقة الفاشنيستا السعودية أية فيصل حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 إطلالات كاجوال لا تقاوم.. على طريقة الفاشنيستا السعودية أية فيصل .

5 إطلالات كاجوال لا تقاوم.. على طريقة الفاشنيستا السعودية أية فيصل
صحيفة الوسط - فبراير , 05 / 20182018-02-05 11:15:54

nermeen

أخبار

رشا حمدي

تتميز الفاشنيستا السعودية أية فيصل، بإطلالاتها الكاجوال المتميزة والجذابة، التي تظهرها بمنتهى العصرية والرقي.

بدت الفاشينيستا الشهيرة متميزة في جاكيت من الجلد الأسود من “boohoo MENA”، واختارت معه بنطلون أسود ممزق عند الركبتين، ورغم قتامة الألوان إلا أنها بدت مميزة واستطاعت أن تكسر حدتها بأحمر الشفاه الفاقع.

ولفتت فيصل أنظار متابعيها على إنستغرام بجاكيت وبنطلون جينز أزرق “ممزقين” وهي الموضة الأكثر انتشارًا خلال العام الماضي بدت فيهما أكثر شبابًا وأنوثة من VOGA CLOSET، إلى جانب حذاء زيتي مكشوف من الأمام جذاب وراقي.

وخلال قضائها إجازة في إسطنبول بدت راقية وناعمة بجاكيت جلد من “زارا” ، وفستان قصير ينتمي إلى اللون البني ومطرز بالحروف البيضاء والسوداء من LES BENJAMINS، مع بوت قصير جذاب من derimod.

وتألقت الفاشينيستا السعودية بإطلالة فخمة مكونة من بنطلون جينز ضيق وممزق بنعومة أظهر رشاقتها من TOP SHOP، إلى جانب توب وردي اللون رقيق من Bershka، وأضفت لمسة مميزة على الإطلالة بحقيبة يد من “هيرميس” وحذاء من “شانيل”.

واختارت جمبسوت أصفر زاهي اللون وجذاب من “VOGA CLOSET” أظهر مدى رشاقتها ونعومتها، إلى جانب نعال أسود بسيط من “هيرميس” أيضا.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 إطلالات كاجوال لا تقاوم.. على طريقة الفاشنيستا السعودية أية فيصل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا