هبة طوجي.. صوت يصلح ما أفسده العالم!
هبة طوجي.. صوت يصلح ما أفسده العالم!

هبة طوجي.. صوت يصلح ما أفسده العالم! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هبة طوجي.. صوت يصلح ما أفسده العالم! .

هبة طوجي.. صوت يصلح ما أفسده العالم!

أندريه داغر

لا يختلف اثنان على قوة حضور النجمة اللبنانية هبة طوجي وتفردها من حيث نوعية الفن الذي تقدمه بقيادة المايسترو أسامة الرحباني سليل العائلة الرحبانية، إذ أعطت الوطن العربي أهم الانتاجات من أعمال غنائية ومسرحية .

هبة أطلت في الحلقة ما قبل الختامية من برنامج “ديو المشاهير”، وشاركت المشاهير في تقديم لوحات غنائية استعراضية راقصة كانت كفيلة بإشعال تويتر بالتعليقات الإيجابية حول هذه الإطلالة، التي قدمت هبة من خلالها باقة منوعة من أجمل أغنياتها مثل “لازم غير النظام”، و”لا بداية ولا نهاية” ، و”بلد التناقض”، و”أول ما شفتو”.

وأعلنت طوجي من خلال البرنامج أنها ولأول مرة ستحيي حفلا فنياً ضخماً بمصر في أبريل المقبل، وأنها تستعد لجولة عالمية جديدة لتقديم مسرحيتها العالمية “نوتردام دو باريس” على أكثر من مسرح وفي أكثر من عاصمة أوروبية كـ تركيا، موسكو، وكندا.

التعليقات على إطلالة هبة الأخيرة لم تكن من الجمهور أو عشاق فنها فقط، إنما من ممثلين ونجوم وصحافيين ونقاد فنيين، فالناقد الصحافي جمال فياض وصف إطلالتها بالمتميزة، فغرد قائلاً:” هبه طوجي حالة رائعة ومتميّزة جداً … وتاريخ جميل، يُكتب من جديد للفن اللبناني بحروف رحبانية جديدة”.

الممثلة السورية شكران مرتجى غردت لهبة تقول:” هبة طوجي فنانة بكل معنى الكلمة هبة منتهى الخصوصية لابداية ولانهاية لموهبتك راقيه”،الصحافي اللبناني عادل سما ذكر:” صوت هبة طوجي بياخد يلي بيسمعو لمحل ثاني خارج هل الكون… رائعة”.

أمّا الصحافية والإعلامية اللبنانية باتريسا هاشم فكتبت تقول:” من بعدك ما حدن يولع المسرح ومن بعدك ما حدن يقول انا ملكة المسرح”.

ومن الجدير ذكره أن هبة طوجي أثبتت خلال مسيرتها الفنية التي تمتد لعشر سنوات، أنها نجمة لمعت في تقديم أصعب الألوان وأجملها، ألوان بعيدة عن الخطوط التجارية المعتمدة فأصبحت الشاذ الجميل للقاعدة المعتمدة في ايامنا هذه، ولعل أجمل وصف للنجمة هبة طوجي ما كتبه أحد المغردين بأن صوتها يصلح ما يفسده العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر هبة طوجي.. صوت يصلح ما أفسده العالم! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا