الفتاة العربية تعقد أولى دورات 2018 لـ«ريادة الأعمال» بالغردقة
الفتاة العربية تعقد أولى دورات 2018 لـ«ريادة الأعمال» بالغردقة

الفتاة العربية تعقد أولى دورات 2018 لـ«ريادة الأعمال» بالغردقة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفتاة العربية تعقد أولى دورات 2018 لـ«ريادة الأعمال» بالغردقة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد منظمة الفتاة العربية أولى دوراتها التدريبية لعام 2018، في مجال ريادة الأعمال بين السيدات في الفترة من 11 إلى 15 فبراير بمدينة الغردقة، بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ومنظمة الشغل العربية، بهدف نشر وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال بين السيدات على المستوى العربي.

وذكرت السفيرة مرفت تلاوي، المديرة العامة للمنظمة، إن البرنامج التدريبي يتلقي فجأة تمرين سيدات الأعمال العرب صاحبات المشروعات القائمة على كيفية دعم قدراتهن، من أجل تنمية المشروعات وضمان استدامتها، من خلال التدريب على كيفية الحصول على القروض وإعداد دراسات الجدوى والتسعير والتسويق ومهارات القيادة.

هذا وتتناول الدورة مهارات القيادة لرائدات الأعمال، وكيفية تسويق منتجاتهن إلكترونياً، وتفتتح الدورة السفيرة مرفت تلاوي، والسيد فايز المطيري، مدير منظمة الشغل العربية، والسيدة ريم السعدي، ممثلة البنك الأوروبي، وستعرض المتدربات على هامش الدورة التدريبية منتجات مشروعاتهن، لتبادل الخبرات ولاختبار مهارات التسويق لديهن.

برجاء اذا اعجبك خبر الفتاة العربية تعقد أولى دورات 2018 لـ«ريادة الأعمال» بالغردقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم