شركة “غراي جيسون وو” لخريف 2018.. مطعّمة ببعض الألوان!
شركة “غراي جيسون وو” لخريف 2018.. مطعّمة ببعض الألوان!

شركة “غراي جيسون وو” لخريف 2018.. مطعّمة ببعض الألوان! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة “غراي جيسون وو” لخريف 2018.. مطعّمة ببعض الألوان! .

صحيفة الوسط - فبراير , 07 / 20182018-02-07 7:10:15

nermeen

أخبار

محمد أفشكو

بعيدا عن المدرج، قدم المصمم جيسون وو تشكيلته الجديدة لعلامته الثانية غراي جايسون وو في شقته تريبيكا، وتشمل المجموعة الجديدة ملابس غير رسمية، وخزانة مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع.

وأتت الصور الظلية واسعة وبسيطة وأقل فخامة من المجموعة الرئيسية، على الرغم من ذلك دمج المصمم في قطعة مبادئ الأنوثة والأناقة.

كانت الألوان الغنية وغير العادية السمة المميزة للمجموعة، والتي تضمنت الأزهار المختلطة المستوحاة من ماتيس على فساتين حريرية ناعمة بأكمام واسعة، وأطراف غير متماثلة، وقميص فستان أخضر نابض بالحياة بتفاصيل دقيقة، وسترة مكتنزة بلون الفوشيا منسقة مع بنطلون بأطراف مثنية باللون البني.

ومع ذلك، إلى جانب الألوان النابضة بالحياة، كان هناك قدر كبير من الألوان المحايدة مثل الكاكي والأسود والنيلي فبرزت سترة الصياد باللون الكاكي، وسترة سوداء منسقة مع تنورة مطبعة بالنيلي والأسود.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة “غراي جيسون وو” لخريف 2018.. مطعّمة ببعض الألوان! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا