إطلالة الشيفون الغامضة.. اختيار أنيق للنجمات هذا الموسم
إطلالة الشيفون الغامضة.. اختيار أنيق للنجمات هذا الموسم

إطلالة الشيفون الغامضة.. اختيار أنيق للنجمات هذا الموسم حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إطلالة الشيفون الغامضة.. اختيار أنيق للنجمات هذا الموسم .

إطلالة الشيفون الغامضة.. اختيار أنيق للنجمات هذا الموسم
صحيفة الوسط - فبراير , 07 / 20182018-02-07 8:22:24

Yasmin Eaissaoui

أخبار

رحاب درويش

شوهدت مجموعة من النجمات، في الفترة الأخيرة، وهن يرتدين فستانا أو بلوزة ذات أكمام من الشيفون، مما أضفى على إطلالاتهن لمسة من الغموض الساحر، فضلا عن مزيدٍ من الأناقة والأنوثة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات اللاتي اعتمدن الأكمام الشيفون من أجل الحصول على هذه الإطلالة الغامضة واللافتة..

ألتشين سانغو

اختارت النجمة التركية ألتشين سانغو، لدى حلولها ضيفة على برنامج “تولغ شو”، ارتداء فستان أسود مخملي، ذا أكمام من الشيفون الأسود، مما أظهر عن ذراعيها بشكل مثير.

نانسي عجرم

أثناء ظهورها في برنامج “ذا فويس كيدز” ارتدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فستانا من الساتان الأسود الممزوج بالشيفون الأسود أيضا، ذا أكمام من الشيفون، مما منحها هذه الإطلالة الأنيقة.

مي عزالدين

وقع اختيار النجمة المصرية مي عزالدين على بلوزة من الحرير الممزوج بالشيفون والدانتيل الأسود، وخاصة حول الذراعين، وأكملت إطلالتها من خلال بنطلون فضفاض باللون الرمادي.

برجاء اذا اعجبك خبر إطلالة الشيفون الغامضة.. اختيار أنيق للنجمات هذا الموسم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا