من أجل ابن صديقته الليدي ديانا.. إلتون جون يلغي حفلاته!‎
من أجل ابن صديقته الليدي ديانا.. إلتون جون يلغي حفلاته!‎

من أجل ابن صديقته الليدي ديانا.. إلتون جون يلغي حفلاته!‎ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من أجل ابن صديقته الليدي ديانا.. إلتون جون يلغي حفلاته!‎ .

من أجل ابن صديقته الليدي ديانا.. إلتون جون يلغي حفلاته!‎

علاء أحمد

تربط المُغني العالمي إلتون جون علاقة وطيدة بالعائلة المالكة البريطانية، وبالأخص الأميرة الراحلة “ديانا” قبل وفاتها بحادث سيارة في عام 1997.

ومن أجل زفاف ابن ديانا الأمير هاري، قرّر السير إلتون جون إلغاء حفلتيه في لاس فيغاس في كل من الثامن والتاسع عشر من شهر مايو المُقبل، وذلك كي يتمكّن من حضور أو حتى الغناء في مراسم زفاف هاري وميغان الملكي المُقام في كاتدرائية القدّيس جورج.

وجاء قرار إلغاء إلتون جون لحفلاته بعدما تمّت دعوته رسميّاً لحضور حفل الزفاف مؤخراً، وذلك لأنه لم يكن لديه أي علمٍ بالموضوع في الشهر الماضي، وعندما سُئل ما إذا كان سيغنّي في الزفاف، أجاب بأن لديه حفلات في لاس فيغاس ولم يتم دعوة أي ضيفٍ بعد.

يُذكر أنّ السير إلتون جون حضر زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون في ويستمنستر آبي عام 2011، كما غنّى في جنازة الأميرة ديانا في عام 1997، ولم يتم تأكيد نوع مُشاركته في زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل سواء كانت الغناء أم فقط الحضور كبقية الضيوف.

برجاء اذا اعجبك خبر من أجل ابن صديقته الليدي ديانا.. إلتون جون يلغي حفلاته!‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا