شكل أذنيك يكشف لك أسرار وخفايا شخصيتك
شكل أذنيك يكشف لك أسرار وخفايا شخصيتك

شكل أذنيك يكشف لك أسرار وخفايا شخصيتك حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شكل أذنيك يكشف لك أسرار وخفايا شخصيتك .

صحيفة الوسط - لا تزال بنية الإنسان تحمل الكثير من الخبايا والأسرار، فبعد أن عرفت صفاتك من شكل يديك وعينيك، يأتي شكل الأذن ليكشف العديد من أسرار شخصيتك وطباعك، كيف ذلك وما هي صفاتك وفقًا لشكل شحمة أذنيك؟ هذا ما تحتويه السطور التالية.

شحمة الأذن المتصلة

تحسسي شحمة الأذن خاصتك، إذا كانت متصلة فأنت تملكين قلبًا حنونًا يملأه الطيبة، تشعرين بالآخرين وتتعاطفين معهم دون حدود، تمتلكين قدرة خارقة في فهم الناس والإحساس بهم، لكنك متهورة بعض الشيء، لا تقبلين بالتدخل في شؤونك الخاصة، كما أنك مغرورة ولا تسمعين إلا صوت نفسك.

شحمة الأذن المنفصلة

شخصية هادئة مريحة، لا تصعبين الأمور فلكل مشكلة حلها، مرحة بشوشة الوجه، ساخرة أحيانا، بريئة كالأطفال وتحبين الاهتمام بك وأنت تكونين محور الكون.

الأذن الصغيرة

شخصية كتومة متحفظة، هادئة تتجنبين المشاكل ولا تنخرطين في الشائعات أو تكوني جزءًا منها، تكرهين العنف والغضب، لا تحبين الصوت العالي ولكنك واضحة لدرجة تجعلك تفكرين بصوت عال.

الأذن الحادة (المدببة)

دقيقة جدًا وتتمتعين بقوة الملاحظة والذكاء الحاد، تعشقين المثالية وتهتمين بأدق التفاصيل، لكنك لا تقبلين بالرأي الآخر فكل ما ترينه صوابا وما عداه فهو الخطأ بعينه.

الأذن المستديرة

شخصية إيجابية اجتماعية، مخلصة ومتفانية، تسعين لمساعدة الآخرين دون الانتظار للمقابل، تكرهين الخيانة كرها شديدًا، وتقدرين الوفاء والإخلاص.

الأذن المربعة

فنانة ومبدعة لك فكرك الخاص وتتحلين ببعد النظر والرؤية الثاقبة، لا تكترثين للعقبات ولا تجعلينها تحطم أحلامك أو تقف عائقًا أمام طموحاتك، عالمك خاص بك وحدك وضعتي قواعده ولا تسمحين لأحد بهدمها، تحيطين نفسك بهالة من الخصوصية يحظر على غيرك التطرق إليها.

الأذن البارزة

شخصية غريبة الأطوار، مختلفة تفعلين كل ما هو جديد وغريب، تثيرين الانتباه لأنك تحبين الأضواء والشهرة، لا يفهم أفكارك معظم المحيطين بك، فقد يرجع السبب لغرابة الأفكار أو أنك لا تملكين القدرة على الشرح والإيضاح، صعب التفاهم معك والتوصل لحلول وسط.

برجاء اذا اعجبك خبر شكل أذنيك يكشف لك أسرار وخفايا شخصيتك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا