مرطب طبيعي يعالج جفاف اليدين والقدمين: يزيل التشقق نهائيًا
مرطب طبيعي يعالج جفاف اليدين والقدمين: يزيل التشقق نهائيًا

مرطب طبيعي يعالج جفاف اليدين والقدمين: يزيل التشقق نهائيًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرطب طبيعي يعالج جفاف اليدين والقدمين: يزيل التشقق نهائيًا .

صحيفة الوسط - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يتلقي فجأة الجلد بشكل عام إلى الجفاف خلال فترة الشتاء وذلك لأن أغلبنا يغفل خطوة الترطيب وتناول الكمية الكافية من المياه، وتظهر مشكلة الجفاف بشكل واضح على اليدين والقدمين.

وقدم صحيفة steptohealth وصفة طبيعية تساعد على إخفاء التشقق وعلامات الجفاف، وتتكون من صفار البيض مع زيت الزيتون، وأثبت الموقع على فعالية هذا المزيج في الترطيب وإزالة الخلايا الميتة لتظهر الأيدي والقدمين بمظهر نضر.

طريقة تجهيز المرطب:

يمزج صفار بيضة مع 2 ملعقة من زيت الزيوت، ويمزجا جيداً بطريقة الخفق، ثم يطبق المزيج على اليدين والقدمين، بشرط أن تكون مغسولة ومجففة، ثم يترك لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك تُشطف بالماء الفاتر، ويفضل تطبيق مرطب بعد القناع مباشرة.

إذا كانت رائحة البيض تسبب لك إزعاجاً يمكنكِ إضافة رشة من الفانيليا لإخفاء هذه الرائحة تماماً، وهذه الطريقة تصلح لكل الأقنعة الطبيعية التي يدخل البيض ضمن مكوناتها حتى وإن كانت مخصصة للشعر.

برجاء اذا اعجبك خبر مرطب طبيعي يعالج جفاف اليدين والقدمين: يزيل التشقق نهائيًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم