هكذا يجب أنْ تختاري ديكور منزلكِ.. دون الدخول في جدال مع الشريك!
هكذا يجب أنْ تختاري ديكور منزلكِ.. دون الدخول في جدال مع الشريك!

هكذا يجب أنْ تختاري ديكور منزلكِ.. دون الدخول في جدال مع الشريك! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هكذا يجب أنْ تختاري ديكور منزلكِ.. دون الدخول في جدال مع الشريك! .

صحيفة الوسط - التخطيط لحياة جديدة مع الشريك قد يصبح مؤرقًا ويصاحبه بعض المشاكل الصغيرة، ومن بين تلك المشاكل هي اختيار الديكور وخاصة القطع الفنية أو اللوحات المُحبب تعليقها على الجدران، وذلك لأنّ لكل شخص ذوقه الفريد والمفضل، مما قد يختلف عليه الشريكان ويدخلان في جدال.

نقدم لكِ من الخبراء أبرز النصائح لتجنّب تلك المشكلة مع إرضاء كلا الطرفين:

العثور على قاسم مشترك

الأمر بسيط، حاولا العثور على أذواق فنية مشتركة بينكما، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ تحبين القطع التي تتسم بالنعومة، بينما يحب شريكك القطع الجريئة، يمكنكما اختيار قطعة تجمع بين السمتين أو قطعتين تكملان بعضهما، وبذلك لن تختلفا.

لا تحاولي إقناع شريكك بتغيير رأيه

إذا بدأتِ المحادثة بمحاولة إقناع الشريك برأي أو فكرة أفضل، سيتحول الأمر إلى نزاع به طرف خاسر، وآخر رابح، حتى إذا كانت الفكرة مقنعة فعلًا، لذلك، تجنبي تلك الطريقة وحاولا التوصل إلى رأي مشترك ومتفق عليه.

اغتنما الفرصة لاكتشاف شيء جديد سويًا

بدلًا من الاعتماد على رأي أو ذوق أحدكما، جربا الاستعانة ببعض الاقتراحات والآراء من الأصدقاء مثلًا، فذلك سيسمح لكما باختيار قطعة مميزة تتضمن لكما تزيين المنزل بطريقة رائعة وخوض تجربة جديدة سويًا.

اعلمي أنّ الاذواق تتطور وذلك أمر إيجابي            

كل فرد منا تتطور شخصيته وقد تتغير اختياراته مع الوقت، وذلك الأمر ينطبق على الشريكين أيضًا، ما ينعكس على اختياراتهما في القطع واللوحات لاحقًا، فالأمر يتعلق بالتأكد من اختيار ما يناسب أذواقكما، فلا تنزعجي من اختيار شريكك لقطعة معينة وانتِ اخترتِ أخرى، لأنكما سويًا تشكلان قصة وتجربة مميزة عن تلك القطعة ستبهركما.

ثقي في اختيارك

إذا أعجبتكِ قطعة ولا تستطيعين التخلي عنها، فثقي في اختيارك ولا تترددي في الحصول عليها، فلا مانع من الحصول على قطعة تُشعركِ بالراحة والثقة أيضًا.

برجاء اذا اعجبك خبر هكذا يجب أنْ تختاري ديكور منزلكِ.. دون الدخول في جدال مع الشريك! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا