هيفاء وهبي تعشق دولتشي آند غابانا.. ونظارتها الأخيرة تحبس الأنفاس!
هيفاء وهبي تعشق دولتشي آند غابانا.. ونظارتها الأخيرة تحبس الأنفاس!

هيفاء وهبي تعشق دولتشي آند غابانا.. ونظارتها الأخيرة تحبس الأنفاس! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هيفاء وهبي تعشق دولتشي آند غابانا.. ونظارتها الأخيرة تحبس الأنفاس! .

هيفاء وهبي تعشق دولتشي آند غابانا.. ونظارتها الأخيرة تحبس الأنفاس!
صحيفة الوسط - فبراير , 07 / 20182018-02-07 9:33:23

Lama

موضة

رشا حمدي

استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر صفحتها في إنستغرام أحدث نظارة شمسية من الدار الإيطالية الراقية “دولتشي آند غابانا”.

وبدت هيفاء بمنتهى الأنوثة والجاذبية بالنظارة السوداء المزينة بحبات الستراس المضيئة والتي تحمل حرفي العلامة DG، والتي ساهمت في إظهار جمالها وأناقتها.

وتألقت وهبي من قبل بفستان قصير أسود راق أشبه بـ”الكورسيه” من الدار الإيطالية الشهيرة، وأضفت عليه لمسة من الفخامة بـ”بوت” ذهبي اللون طويل مطرز بالورود البارزة والملونة.

وارتدت النجمة اللبنانية من قبل نظارة شمية من “دولتشي اند غابانا” تنتمي إلى اللون البني مزينة باللون “العسلي” من الأطراف بدت فيها بمنتهى الجمال، والتي بلغت تكلفتها حوالي 270 دولارًا أمريكياً.

واختارت هيفاء وهبي فستانًا بسيطًا من دار “دولتشي آند غابانا” باللون الوردي أبرز رشاقتها وجمالها.

وكان لأحذية “دولتشي أند غابانا” الأنيقة نصيبا من اختيارات هيفاء وهبي، فبدت بإطلالة مختلفة هنا عند انتعالها حذاء باللون الذهبي المزين بالنجوم السوداء.

برجاء اذا اعجبك خبر هيفاء وهبي تعشق دولتشي آند غابانا.. ونظارتها الأخيرة تحبس الأنفاس! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا