تابع على طرق تنحيف الكرش
تابع على طرق تنحيف الكرش

تابع على طرق تنحيف الكرش حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على طرق تنحيف الكرش .

صحيفة الوسط - معظم الناس يحلمون بالحصول على بطن مسطحة تشبه "أشرطة الشوكولاته". وعلى الرغم من أنه من الصعب أن نفقد الكثير من الوزن في وقت قصير، فإنه لا يزال من الممكن بدء عملية فقدان الوزن في العضلات الداخلية التي تساهم في تنحيف الكرش.

طريقة تنحيف الكرش بسرعه

من خلال إجراء تغييرات غذائية وإضافة بعض التمارين المحددة، يمكنك الحصول على كرش مسطحة في وقت قياسي. كما يمكن أيضا اختيار نوعية معينة من الملابس لتظهر بطنك على الفور أرق.

 

1" الطريقة الأولى :

اختيار المشروبات بذكاء :

عليك شرب المزيد من المياه. قد يبدو هذا غير متوقع، ومع ذلك كلما زاد شرب الماء، كلما كان من السهل على الجسم إزالة الماء الزائد، بما في ذلك الماء الذي يسْعَفَ على تضخم معدتك. شرب نصف لتر من الماء قبل وجبات الطعام قد يسمح لك أيضا بتناول أكل أقل، وبالتالي فقدان الوزن و تنحيف الكرش.

إذا كنت لا تحب طعم الماء العادي، حاول إضافة الليمون له. فمياه الليمون (بدون سكر مضاف) سيكون لها رائحة إضافية بالمقارنة مع الماء الساكن، وسوف تجلب لك أيضا الكثير من فيتامين C.

 

شرب الشاي :

بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء، حاول تضمين الشاي الأخضر والشاي الأحمر في كمية السوائل اليومية. الشاي يمكن أن يحسن المزاج، و يساهم في الحد من خطر السكتة الدماغية ومشاكل القلب، وتعزيز الطاقة. ومع القليل من هذه الطاقة الإضافية، سوف تشعر أنك أضخم إرادة  للعب الرياضة.

ناهيك عن أن الشاي الأخضر غني بشكل خاص ب "الكاتشين"، وهو مضاد للأكسدة التي ثبت تأثيرها على فقدان الوزن و تنحيف الكرش علميا.

 

تجنب المشروبات السكرية :

المشروبات الغازية يمكن أن تسبب الانتفاخ بسبب الغاز والسكر الذي تحتويه. يجب عليك التمسك بالماء، ماء الليمون، الشاي أو القهوة. عند اختيار مشروب، تجنب السكريات المكررة أو بدائل السكر التي غالبا ما توجد في الصودا الخفيفة. 

 

2" الطريقة الثانية :

تَقْـوِيم النظام الغذائي الخاص بك :

عليك تقليل كمية السعرات الحرارية بشكل عام. و يتم ذلك عبر النظر في تقليل مجموع السعرات الحرارية التي تستهلك كل يوم. ثم محاولة للحد من هذا المدخول اعتمادا على الوزن الذي ترغب في فقدانه و حجم الكرش التي تريد تخسيسها.

على سبيل المثال، 500 غرام يساوي 3500 سعرة حرارية. إذا كنت تستهلك حاليا 2500 سعرة حرارية في الأن، يمكن أن ترتفع إلى 2000 سعرة حرارية ويحتمل أن تفقد 500 غرام في 7 أيام و يتراجع حجم الكرش بطبيعتها.

لا تقلل بشكل كبير من السعرات الحرارية بين عشية وضحاها. هذا ليس صحيا  بالضرورة، وقد تجد نفسك أيضا في دورة من التراجع وهذا يعني أن تفقد الكثير من الوزن بسرعة، ولكن سوف تستعيد في نهاية المطاف كمية السعرات الحرارية الخاصة بك كالمعتاد. لذلك من الأفضل أن تقلل ببطء من السعرات الحرارية اليومية.

يجب أن تدرك أن هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكن أن تساعدك على إجراء تقدير السعرات الحرارية. ببساطة أدخل جنسك والعمر والطول والوزن، ومستوى النشاط البدني حتى تخبرك الأداة كم مجموع السعرات الحرارية التي المزيد إلى تناولها للحفاظ على وزنك و عندما يصبح وزنك متناسقا سوف تلاحظ كيفية تنحيف بطنك.

 

تقليل تناول أجزاء الطعام :

بالإضافة إلى تقليل السعرات الحرارية العامة، حاول أن تأخذ حصص أصغر، والحرص على عدم الإفراط في تناول الطعام في وقت واحد. إذا كنت تأكل كثيرا، سيكون لديك انتفاخ وغاز في الكرش، لذلك يجب أن تكشف النقاب عن تناولك للطعام بالتساوي على مدار الأن.

حاول استخدام طبق أصغر. إذا كنت تستخدم طبق أصغر، يمكنك ملئه تماما وسوف يشعرك دماغك وكأنك قد أكلت أضخم!

حاول تناول الطعام ببطء وأخذ الوقت الكافي لمضغه. 

 

تغيير الأطعمة المتناولة :

سوف تعيق الأطعمة المكررة جهودكم في تنحيف الكرش لأنها أضخم ثراء بالسكريات والدهون والصوديوم. بدلا من ذلك، حاولو تناول حصص مختلفة من السعرات الحرارية في الأطعمة كلها مع التركيز على: الفواكه والخضروات واللحوم الخالية من الدهون ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على طرق تنحيف الكرش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي